الشعر الدهني والقشرة
العناية بالبشرة
هل تعانين من مشكلة الشعر الدهني والقشرة؟ اكتشفي الأسبا...
6 مشروبات ستساعدكِ على حرق الدهون!
انقاص الوزن
6 مشروبات ستساعدكِ على حرق الدهون!

افكار مكياج رائعة من المدوّنة الشهيرة Chrisspy... استوحي منها!

الإثنين، 07 أغسطس 2017
افكار مكياج من المدونة الشهيرة Chrisspy
إن كنت تبحثين عن أفكار جديدة لمكياجك، موقع أنوثة يعرض لك أجمل أفكار مكياج من المدوّنة الشهيرة Chrisspy لتستوحي منها.


المكياج من الامور المهمة بالنسبة للمرأة، وذلك لأنّه يعزّز من جمال إطلالتها. لذا فهي تلجأ إلى تطبيقه بطرق مختلفة ومبتكرة حسب آخر الصيحات. فإن كنت تبحثين عن أفكار جديدة للمكياج، إليك من انوثة اجمل صيحات مكياج من المدوّنة الشهيرة Chrisspy التي تتميز بلمسة مبتكرة وفنية ملفتة تضيفها بتقنية رائعة على المكياج.

إتبعي طريقة مكياج العيون المدخنة ولكن استعيضي عن ظلال العيون باللون الأسود بتلك ذات اللون الأزرق، ومديها قليلاً إلى اعلى عند الجهة لخارجية للعين، ولا تنسي تطبيق الآيلاينر الأسود بشكل عريض عند الجهة الخارجية للعين.

 

A post shared by Chrisspy (@chrisspy) on Jul 13, 2017 at 10:06pm PDT


اللون الأحمر الخفيف والبرتقالي الهادئ يعتبران من الألوان الملائمة للبشرة السمراء، لذا اعتمديها لتطبيق مكياج عيون ملفت مع تحديد العين بخط من الآيلاينر الأسود وحافظي على اللون النيود للشفاه.

 

A post shared by Chrisspy (@chrisspy) on Jul 6, 2017 at 9:21pm PDT


المكياج البرونزي سيبدو رائعاً إن قمت بتطبيقه مع اعتماد الآيلاينر الأسود على الجفن العلوي للعين مع سحبه قليلاً إلى الأعلى عند الجهة الخارجية للعين. ولتميز رائع إختاري أحمر الشفاه باللون البرتقالي الصاخب لمكياج أكثر جرأة.

 

A post shared by Chrisspy (@chrisspy) on Jun 28, 2017 at 3:11pm PDT


إن كنت من محبات المكياج الهادئ والناعم يمكنك إختيار ظلال العيون باللون الوردي البراق وتطبيقها على الجفن العلوي مع إضاءة أسفل الحاجبين، ورسم خط بسيط عند الجفن السفلي لمزيد من الأناقة. وارسمي خطاً رفيعاً من الآيلاينر الأسود لتحديد العين بطريقة ملفتة.

 

A post shared by Chrisspy (@chrisspy) on Jul 1, 2017 at 7:06pm PDT