افكار مكياج من المدونة الشهيرة Chrisspy
اطلالة ومكياج
افكار مكياج رائعة من المدوّنة الشهيرة Chrisspy... استو...
مكياج البشرة الجافة
اطلالة ومكياج
إذا كانت بشرتك جافة... هذا المكياج هو الأنسب لكِ!

6 مشروبات ستساعدكِ على حرق الدهون!

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017
6 مشروبات ستساعدكِ على حرق الدهون!

هل تعتمدين على نظام غذائي قاسٍ لإنقاص الوزن؟ تنظيم وجبات الطعام أمر ضروري حتماً، لكن من المهمّ أيضاً التركيز على المشروبات التي تساعد على حرق الدهون. إكتشفيها في هذا السلايدشو من موقع أنوثة. 

الشاي الأخضر

يعدّ الشاي الأخضر من أهم المشروبات التي لا غنى عنها من اجل تحفيز عملية حرق الدهون وإنقاص الوزن. كما انه غني بمضادات الأكسدة، يمكنك تناوله مرتيْن في اليوم بالإضافة يمكنك تناوله ساخناً او مثلجاً. ولكن احرصي على عدم إضافة السكر اليه.

الماء

هو مشروب طبيعي صحي، لديه العديد من الفوائد منها إنقاص الوزن. وذلك من خلال تناول 8 إلى 12 كوب يومياً فتساعد جسمك للتخلّص من السموم بالإضافة إلى تحفيز عملية حرق الدهون. 

عصير العنب

إنه غني بالفيتامين C يساعد هذا العصير على تحفيز عملية حرق الدهون وله دور فعال في تخلّص الجسم من السموم كما أنه هام من أجل صحة الكبد. لتحضير هذا العصير، ضعي في الخلّاط الكهربائي كوب من العنب مع كوب من الماء ومكعّبات الثلج واخلطي جيداً، ويمكن أن تضيفي القليل من السكر الخاص بالرجيم.

عصير الخضراوات

يساعد هذا النوع من العصير على الشعور بالشبع. وهويتميّز بطعمه اللذيذ، كما يمدّ الجسم بالعناصر الغذائية التي يحتاجها، ويحفّز عملية حرق الدهون. ولتحضيره يمكن أن تجمعي بين العديد من الخضراوات التي تحبّينها في الخلّاط الكهربائي وتمزجيها مع بعضها مع إضافة بعض مكعّبات الثلج.

اللبن الخالي من الدسم

هو أفضل خيار لأنه غني بالكالسيوم ويعطي نفس قيمة اللبن كامل الدسم ولكن بدون سعرات حرارية زائدة. كما وأنه يساعد على تقوية العظام وبناء العضلات التي تساعد على تحفيز عملية حرق دهون الجسم.

القهوة

لقد أثبتت القهوة السادة قدرتها وفاعليتها على تحفيز عملية حرق الدهون لأنها تقلل الشعور بالجوع. كما وأنها تعطي الشعور بالشبع لفترات طويلة. لذا قومي بتناولها مرتيْن في اليوم دون أي إضافات.