فوائد زيت القرفة للبشرة
العناية بالبشرة
زيت القرفة لبشرة نقية ونضرة!
رجيم قاسي
انقاص الوزن
رجيم قاسي لخسارة 8 كيلوغرامات في اسبوع!

اكتشفي أسرار زيادة الجمال في الصيف

الإثنين، 08 يونيو 2015
اسرار لزيادة الجمال في الصيف

تختلف أنواع البشرة من امرأة الى أخرى ولكن يبقى الموضع الأهم أنها تتأثر بالتغييرات المناخية بين المواسم وتتعب وتحتاج الى عناية دائمة كي تحافظ على رونقها وإشراقها. في فصل الشتاء تبهت البشرة فتلاحظين غياب الإشراق عنها فلا تنسي أن تهتمي بها دائماً لأنها من أساسيات طلتك في كل الفصول. سنقدم لك اليوم في هذا المقال خطوات تتعرفين من خلالها على كيفية زيادة جمالك في فصل الصيف بالتحديد.

- نحن جميعاً نعلم بأن فصل الصيف هو فصل حار فتخسر فيه أجسامنا الكثير من المياه ومن دون شك ستتأثر بشرتك في هذه الخسارة لذلك ننصحك بالإكثار من شرب الماء في فصل الصيف كي تحافظين على نضارة البشرة، فالماء يحسن الدورة الدموية ويساهم في تخليص جسمك من السموم التي تؤثر على نقاوة البشرة كذلك سيمنحك شعورًا بالشبع مما سيساعدك على الابتعاد عن الوزن الزائد خلال هذا الفصل.

- تحتوي الخضار والفاكهة على معادن وألياف مضادة للتأكسد تحمي بشرتك لذلك ننصحك بالإكثار من تناول الفواكه والخضار المتنوعة كالتوت والشمام والبندورة...

كيف تحصلين على سمرة بعيداً عن الشمس؟

- قشري بشرتك من مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع لتتخلصي من الخلايا الميتة وتبقينها نظيفة ومشرقة وبالطبع استخدمي كريمات مخصصة للنهار والليل لتحافظي على ترطيبها.

- تناولي مشتقات الحليب من لبن ولبنة وجبنة بالطبع الخفيفة الدسم لكي تعوضي الكالسيوم الذي تخسرينه بسبب الحر.

- من أهم الفيتامينات لجمال البشرة هو الفيتامين E  ويمكنك أن تحصلي عليه من خلال تناولك المكسرات كاللوز والأفوكادو.

- إلجأي الى تخزين الدهون الصحية في جسدك من خلال إدراجك للأسماك وزيت الزيتون في نظامك الغذائي الصيفي.

- ابتعدي عن السمنة وحاولي قدر المستطاع أن تتبعي نظام الأكل المشوي أو المطهو في الفرن بدلًا من قلي الطعام، فإلى جانب محافظتك على وزن مثالي ستساعدك هذه الطريقة على المحافظة على بشرة صحية أيضًا.