ارتداء الكعب العالي دون الم
موضة كل يوم
هكذا ترتدين الكعب العالي دون ألم
عرض شانيل كروز 2017 في كوبا
عروض الازياء
اجمل لقطات من عرض شانيل كروز 2017 في كوبا

اكتشفي معنا طريقة الجلوس الاكثر اناقة

الثلاثاء، 03 مايو 2016
طريقة الجلوس الاكثر اناقة

تزداد أناقة المرأة ورقيها كلما كانت تجيد التصرف بلباقة ولياقة في المناسبات، سواء أكانت خاصة أم رسمية، فهي في الحالتين تجيد التأقلم والبروز بشكل ملفت فيها. ومن الأسس التي يجب على المراة معرفتها لتلفت الأنظار بلباقتها، هي طريقة الجلوس، خصوصاً إن كانت ترتدي الفساتين أو التنانير. فتعرفي من خلال مقال أنوثة هذا على طريقة الجلوس الأكثر أناقة.

الأنوثة... فنّ يستهوي الرجل

الطريقة الأولى

 

من الأسس الواجب التنبه لها من قبل المرأة خلال جلوسها، هي الاستقامة. ونقصد بذلك الظهر المستقيم الجالس غير المنحين، فكلما كانت المرأة مستقيمة الظهر، كلما بدا عليها الرقي والأناقة، كما أن الظهر المستقيم يشير الى ثقة المرأة بنفسها. وفي هذه الوضعية، إحرصي على سند الظهر الى المقعد الخلفي للكرسي.

الطريقة الثانية

 

طريقة أخرى للجلوس بأناقة ورقي، وتقوم على مبدأ التقارب بين الساقين لدى المرأة، سواء أكانت ترتدي السروال أو الفستان أو التنورة. فالتقارب بين الساقين يمنحها اطلالة مميزة وأنيقة، ويجب أن تحرص المراة على الحفاظ على المستوى عينه من الساقين، وتأكدي من أن قدميك تلامسان الأرض بشكل صحيح. كذلك احرصي على أن تلامس ركبتيك حافة المقعد الذي تجلسين عليه. ويمكنك أيضاً اعتماد ثني الساقين الى جانب واحد بشكل ملفت وغير مبالغ به.

الطريقة الثالثة

 

في ما خص اليدين، وحركتهما المرتبطة بطريقة جلوسك، فطريقة وضعهما تقوم على شبكهما ببعضهما البعض فوق الركبتين مباشرة، أو وضعهما بشكل مستقيم على جانبي المقعد أو الكرسي الذي تجلسين عليه. ولكن الأمر يختلف إن كنت على المائدة، حيث عليك أن تغلقي يديك على شكل قبضة.

الطريقة الرابعة

 

يمكنك اعتماد هذه الطريقة بشكل خاص إن كنت ترتدين الفستان أو التنورة، حيث تقومين بشبك ساقيك من جهة الكاحل أحدهما فوق الآخر، مع تثبيت أحدهما على الارض بشكل مائل.