تعطير المنزل
ديكور
رائحة المنزل منعشة وذكية بطرق تعطير سهلة
افكار رائعة لديكور الشقق الصغيرة
ديكور
استفيدي من هذه الأفكار الرائعة لديكور الشقق الصغيرة

نسقي الوان غرفة الجلوس بشكل انيق لاروع ديكور

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016
خطوات تنسيق الوان غرفة الجلوس باناقة

في غالب الأحيان تحرص النساء على الحصول على ديكور لافت وعصري في المنزل، في حين تركز أخريات على الأناقة في تصميم الديكور والحصول على فرادة أكبر في الغرف المنزلية، خصوصاً غرفة الجلوس حيث تستقبل الضيوف والزوار. وفي هذا الاطار، لا بد من الاطلاع على ابرز خطوات تنسيق ألوان غرفة الجلوس بأناقة لتحصلي على ديكور فخم وراقٍ.

اليكِ صيحات الالوان الخاصة بديكور غرفة الجلوس

أولاً، في البداية عليك التركيز على اختيار الألوان المتناسقة مع بعضها البعض، حيث لا تبدو وكأنها وضعت بطريقة عشوائية وغير منتظمة، لذا احرصي على اختيار الالوان المتقاربة من بعضها البعض، فهذه طريقة سهلة التطبيق للحصول على تناغم في الديكور.

ثانياً، كي يكون الديكور أكثر اناقة في غرفة الجلوس، من المفضل أن تقومي بتنسيق الوان الجدران مع الارضيات والاسقف، حيث تختارين الألوان الحيادية التي لا تجعل الديكور يبدو مبالغاً به، وبالتالي يسهل عليك تنفيذ الديكور الأنيق بألوان متعددة للاثاث.

ثالثاً، ايضاً في ما يتعلق بالألوان الحيادية، من المفضل أن تختاري هذه الألوان لقطع الأثاث الاساسية في غرفة الجلوس، وهي تلك القطع التي لا ترغبين بتجديدها يشكل مستمر، سواء على صعيد الكنب أو الطاولات أو غيرها. وهذا يسهل عليك في وقت لاحق تنسيق الألوان الأخرى معها بالطريقة التي ترغبين بها.

رابعاً، الألوان المختلفة التي ترغبين باضافتها الى الديكور الكلاسيكي لغرفة الجلوس يمكن اختيارها للتفاصيل الصغيرة في المنزل، كالوسائد أو المفارش للطاولات أو اغطية الكنب، وهذه الطريقة تساعدك في الحصول على ديكور رائع ولافت في غرفة الجلوس.

الوان دهانات تناسب افخم الصالات

خامساً، تنسيق الألوان في غرفة الجلوس يتم بطريقة سهلة جداً، كل ما عليك فعله للحصول على ديكور انيق في هذه الغرفة هو مزج تدرجات اللون الواحد بطريقة عشوائية لتحصلي على ديكور مبتكر وفريد.