خطوات تنسيق الوان غرفة الجلوس باناقة
ديكور
نسقي الوان غرفة الجلوس بشكل انيق لاروع ديكور
طرق توزيع المزهريات في ديكور المنزل
ديكور
اتبعي طرق توزيع المزهريات في ديكور المنزل

استفيدي من هذه الأفكار الرائعة لديكور الشقق الصغيرة

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016
افكار رائعة لديكور الشقق الصغيرة

لا تدعي مساحة الشقة الصغيرة تتحكم بك لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك افكار رائعة لديكور الشقق الصغيرة جربي ان تطبقيها في شقتك لكي تحظي بمكان أوسع من حيث الشكل بخدع صغيرة متعارف عليها.

خطوات بسيطة تخلصك من مشاكل الشقة الصغيرة

دمج غرفة المعيشة مع غرفة أخرى

 

في الشقق الصغيرة وللتخلص من المساحات الضيقة ولاكتساب مساحات أكبر يمكنك أن تقرري دمج غرفة المعيشة مع أي غرفة أخرى أو شرفة قبالتها وهذا الأمر يمنح المكان سعة أكبر للناظر اليه.

في غرفة الطعام

 

استغلي المساحة المعروضة لك والمتوفرة في غرفة الطعام من خلال التخلي عن الطاولة الدائرية أو المستطيلة الثابتة في غرفة الطعام واستبدالها بتلك التي يمكن يها وتوضيبها.

الألوان مهمة

 

تفرض الألوان نفسها في الشقق الضيقة لذلك من المفترض ألا تختاري الألوان الداكنة لتبدو الغرف كمربعات منقسمة بل اختاري لوناً جاذباً موحداً في كامل الأماكن بخاصة إن كانت مفتوحة على بعضها.

خيار المطبخ

 

في ديكور الشقق الضيقة يمكنك أن تجمعي ما بين المطبخ وغرفة الطعام للتخلص من المساحة الضيقة فبفتح الغرف على بعضها تكتسبين مساحة أكبر من حيث النظر مع معرفة كيفية الاستفادة من الديكور والألوان ليبدو المكان أوسع.

ديكورات مداخل روعه للشقق الصغيرة

المفروشات والديكور

 

اختاري المفروشات الصغيرة والناعمة والتي تناسب الأماكن الضيقة في لشقق الصغيرة وبالطبع توجهي نحو الألوان الفاتحة فيها لأنها الأفضل. من ناحية أخرى اختاري تعليق المرايا لأن المرايا تمنح المكان وسعاً أكبر من حيث شكلها وحسب المكان الذي توضع فيه.