افكار رائعة لديكور الشقق الصغيرة
ديكور
استفيدي من هذه الأفكار الرائعة لديكور الشقق الصغيرة
نصائح لتحويل المكتب الى مكان منظم للعمل
ديكور
مكتبك أكثر تنظيماً بهذه الحيل الصغيرة

اتبعي طرق توزيع المزهريات في ديكور المنزل

الخميس، 17 نوفمبر 2016
طرق توزيع المزهريات في ديكور المنزل

للمزهرية لمسة خاصة في المنزل فهي تمنحه لمسة من الديكور الأنيق والجميل واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طرق توزيع المزهريات في ديكور المنزل ليبدو الديكور مميزاً وأنيقاً ولافتاً لنظر كل من يزورك فجربيها.

في المداخل

 

أكان في المداخل الخارجية أو الداخلية يمكنك ان تستفيدي من وضع المزهريات الضخمة كعدة مزهريات الى جانب بعضها كبيرة كانت أم صغيرة كمثل إن كان الديكور من الخارج يمكنك وضع مزهرية على كل جانب من الباب أو على جانب السلم الخارجي وأما في المدخل فيمكنك توزيع مزهريات متفاوتة الأحجام من الأكبر الى الأصغر.

في غرفة المعيشة

 

كمثل توزيع المزهرات في المدخل الداخلي للمنزل استفيدي من الأمر عينه في غرفة المعيشة ووزعي المزهريات بالأحجام المتفاوتة في زاوية الغرفة أو على طاولة الوسط على أن تجمع فيها ألوان ديكور الغرفة واختاري ألوان الأزهار في داخلها بشكل متناسق أيضاً مع الديكور ومناسب لذوقك.

في غرفة الطعام

 

ضعي في غرفة الطعام مزهريات صغيرة الحجم ووزعيها بشكل تظهر من خلاله الى جانب بعضها البعض على الطاولة. يمكن أن تكون ألوان المزهريات معاكسة للون سطح الطاولة وأما إن كان من الزجاج فيفضل اختيار المزهريات بالألوان الفاتحة كالأبيض والبنفسجي.

في الحمام

 

لا تتعجبي فالمزهرية في الحمام جميلة وتمنح المكان طاقة إيجابية وجواً هادئاً فاختاريها من لون الحمام أو من ألوان متناسقة معه بشكل مميز وجميل في آن.

على الشرفة

 

بحال كانت الشرفة صغيرة المساحة يمكنك ان تعلقي المزهريات على جدارها بشكل تتدلى منها الأزهار أو يمكنك ان تضعيها في وسط الطاولة التي اخترتها للشرفة.