طريقة اختيار الوان الستائر
ديكور
طرق سهلة ومفيدة لاختيار ألوان الستائر
اساسيات الديكور للحصول على غرفة نوم صحية
ديكور
اليك أهم اساسيات الديكور للحصول على غرفة نوم صحية

لتجديد ديكور البيت... إليك هذه النصائح!

الخميس، 18 أغسطس 2016
أكثر الاخطاء الشائعة خلال تجديد ديكور البيت

من المعروف أن العديد من النساء يهتمن بديكور المنزل عن طريق الحصول على احدث التصميمات بهدف التخلص من الاخطاء. ليس كافياً معرفة احدث التصميمات فقط للحصول على ديكور خالي من العيوب ولكن هناك اسس يجب معرفتها للتجنب الوقوع فى اخطاء الديكور التى تكلف الكثير ويصعب عليك تغييرها. لاضافة لمستك المميزة في ديكور المنزل سيقدم لك موقع انوثة من خلال مقالنا هذا عن أكثر الاخطاء الشائعة خلال تجديد ديكور البيت.

 

مزيج رائع من القديم والحديث في هذه الديكورات المنزلية

 

أكثر الاخطاء الشائعة خلال تجديد ديكور البيت

 

 

أولاُ، من المعروف أن تناسق الالوان في ديكور المنزل يؤثر على الحالة النفسية لافراد البيت، فإذا كنتي ترغبين بطلاء الجدران بألوان مميزة وجريئة عليك تنسيق ديكور الغرفة بشكل صحيح لتتفادي الملل على المدى البعيد.

 

ثانياً، لا تطمحي بديكور رسمي وأنيق خاصة إذا كان لديك غرفة جلوس واحدة، لذا إجعلي ديكور منزلك حيوي أكثر للشعور بالراحة الدائمة.

 

ثالثاً، غالباً ما تطمحن النساء بأن تكون الغرفة كإحدى مجلات الديكور ولكنها ليست مريحة. اجعلي ديكور منزلك أنيقاً، شرط أن يكون أيضاً عملياً ومريحاً.

 

رابعاً، تجنبي إستخدام ورق الحائط داخل الحمام، فبالرغم من جمال شكله تفسده الرطوبة بطريقة سريعة جداً.

 

خامساً، من المفترض عليك أخذ الوقت الكافي لاختيار التصاميم الخاصة بديكور منزلك، لانه من الصعب أن تحصلي على كل ما ترغبين دون التفكير والتصميم السابق.

 

تجرأي على إدخال اللون الأحمر في ديكور منزلك

 

سادساً، عدم استخدام الإضاءة المناسبة والكافية في ديكور منزلك وخاصة في الصالون قد تقلل من قيمة الاغراض الموجودة. لذا عليك معرفة أن يجب إستخدامها في المكان المناسب. فالإضاءة الخفيفة تطغي الشعور بالرومانسية والاسترخاء فتصلح لغرف النوم. أما لاظاهر جمال ديكور المطبخ والصالون فعليك إضائتهم بطريقة صحيحة.