أكثر الاخطاء الشائعة خلال تجديد ديكور البيت
ديكور
لتجديد ديكور البيت... إليك هذه النصائح!
نصائح سريعة لتنظيم الادراج
ديكور
مع هذه النصائح ستحظين بأدراج منظمة

اليك أهم اساسيات الديكور للحصول على غرفة نوم صحية

الجمعة، 19 أغسطس 2016
اساسيات الديكور للحصول على غرفة نوم صحية

إن كنت تشتكين من الحساسية أو من التعفن والرطوبة في غرف النوم، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اساسيات الديكور للحصول على غرفة نوم صحية.

 

إختاري ديكور غرفة نومك الرئيسية من هذه الصور!

 

التهوئة الصحيحة مهمة

 

إن النوافذ المفتوحة هي أساس التهوئة الصحيحة في غرف النوم ومن المهم تواجدها فيها وذلك للسماح بتبدل الهواء في الغرفة ومن هنا تمنعين الغازات السامة من التكون في الغرفة مع مرور الزمن. يمكنك أن تعتمدي النباتات الخضراء في غرف النوم وهذا الأمر أولاً يمنحها جمالية مميزة وثانياً يحرر الأكسيجين فيها ويصفي المكونات الضارة من الجو. أما بحال كان أحد أفراد العائلة مصاباً بالربو يمكنك ان تستخدمي جهاز تنقية الهواء الذي يصفي الهواء من الغبار والعث ووبر الحيوانات.

 

التنظيف الصحيح

 

التنظيف الدوري لغرف النوم ضروري لمنع تراكم الأتربة والغبار فيها ومن المهم التنبه الى تنظيف المكان خلف السرير وتحته مع تغيير المفارش وبشكل خاص في غرف الأطفال التي تكون معرضة أكثر للأوساخ بسبب اللعب خارجاً.بين الحين والآخر يمكنك أن تقلبي فراش السرير لتحرصي على تهوئته.

 

أفكار ديكور غرف نوم صغيرة من أنوثة

 

اختاري المفارش الخالية من المواد السامة

 

بعض المفارش مصنوع من المواد الكيميائية التي تؤثر بشكل سلبي على الصحة وقد تكون في بعض الأحيان سامة لذلك تجنبي اختيار المخدات التي تحتوي على مركبات عصوية متطايرة وهي تسبب الصداع والحساسية وحساسية العينين.