اخطاء يمكن ان ترتكبيها عند استخدام البودرة الحرة
اطلالة ومكياج
تفادي هذه الأخطاء عند وضع البودرة الحرة
تدرجات صبغات الشعر باللون الاشقر حسب البشرة
اطلالة ومكياج
إختاري درجة اللون الأشقر حسب لون بشرتك!

البرايمر... ضرورة لمكياج العيون!

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016
برايمر العيون

برايمر العيون يوضع على الجفن قبل مكياج العين لترطيبهما، لأنّ منطقة الجفن سريعة ظهور الخطوط التجاعيد بها. كما يعمل على إظهار لون ظلال العيون الحقيقي دون ان يتأثر بدرجة البشرة، ويعمل أيضاً على تثبيته لفترة طويلة دون أن يتأثر بالعرق.

 

برايمر العين ضروري لاجمل مكياج

 

طريقة وضع برايمر العين

 

قبل وضع مكياج العين، ضعي القليل من البرايمر على شكل نقاط صغيرة تكفي فوق الجفن ووزّعيه جيداً بأصابع اليد. اتركيه حتى يجف تماماً ثم ضعي ظلال العيون وباقي مكياج العين.

إن منطقة الجفن هي منطقة حسّاسة ورقيقة وفيها الكثير من التجاعيد، لذلك تبدو ظلال العيون بعد ساعات من وضعها كأنها متشققة، فتظهر تجعيدات الجفن. ويأتي البرايمر أو مثبت الظل ليحل هذه المشكلة أيضاً، بالإضافة إلى أنه يضفي حيويّة وجاذبية أكبر على عينيك.

 

برايمر منزلي

 

الطريقة الاسهل لعمل برايمر بالمنزل هي خلط مقادير متساوية من كريم مرطب او لوشن مع كريم الاساس، وتقليبهم بعود قطن تنظيف الاذن في عبوة زجاج صغيرة.

كما يمكنك تحضير برايمر العين بالبيت من مسحوق النشا أو بودرة التلك، وكريم أساس أو كونسيلر، مرطب كثيف أو زبدة الجسم الغير معطرة، كبسولة فيتامين ه. اخلطي كمية صغيرة من كريم الأساس مع المرطب ثم اضيفي القليل من مسحوق النشا أو بودرة التلك حتى تحصلي على قوام كثيف للبشرة الدهنية.

 

إر باترول من Benefit ... برايمر لحماية جفن العين

 

ننصح بإضافة المزيد من الكريم المرطب للبشرة الجافة، ثم افرغي محتويات كبسولة فيتامين ه مع الخليط واحفظيها في عبوة زجاج صغيرة.