برايمر العيون
اطلالة ومكياج
البرايمر... ضرورة لمكياج العيون!
صيحة الهولوغرافيك للاظافر
اطلالة ومكياج
هل سمعت بصيحة الهولوغرافيك للاظافر؟

إختاري درجة اللون الأشقر حسب لون بشرتك!

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016
تدرجات صبغات الشعر باللون الاشقر حسب البشرة

في حين تسعى كثيرات الى اعتماد اللون الاشقر للون شعرهن، إلا أن عليهن ادراك أن ليس هناك لون موحد مناسب للجميع، فلون البشرة يلعب دوراً أساسياً في تحديد درجة اللون الاشقر للشعر. تعرفي معنا اليوم على تدرجات صبغات الشعر باللون الاشقر حسب البشرة.

 

هل تريدين صبغ شعرك أشقر؟ ولا أسهل...

 

البشرة السمراء

 

لصاحبات البشرة السمراء، من المفضل ان تبتعدن عن اللون الاشقر الفاتح، لأنه غير مناسب تماماص للون بشرتكن، بل اتجهن الى اعتماد الصبغة باللون الاشقر الذهبي، أو الدرجة من اللون الاشقر المائلة الى اللون العسلي. كما يمكنكن اختيار لون الاشقر الدافئ.

 

البشرة الحنطية

 

إن كنت من النساء اللواتي يتمتعن بالبشرة الحنطية، فإن اللون الاشقر الاكثر تناسباً لك هو الاشقر البلاتيني إن كنت ترغبين ببعض التجديد وبعض الجرأة في الاطلالة. أما في حال كنت تفضلين اطلالة أكثر هدوءاً ونعومة، فمن المفضل ان تختاري درجة الكراميل من اللون الأشقر التي تمنحك اطلالة مميزة.

 

كيف نصبغ الشعر بلون اشقر بلاتيني؟

 

البشرة البيضاء

 

للنساء اللواتي يتمتعن ببشرة بيضاء، فإن من المفضل ان يبتعدن عن الألوان الفاتحة من الصبغة باللون الاشقر، لأنها لا تمنح صاحبتها اطلالة حيوية، بل تجعلها باهتة وغير مشرقة. إنما الدرجات التي يمكن استعمالها من اللون الاشقر لصاحبات البشرة البضاء، فهي ألوان الرمل الدافئة أو البروند أو العسلي.