تدرجات صبغات الشعر باللون الاشقر حسب البشرة
اطلالة ومكياج
إختاري درجة اللون الأشقر حسب لون بشرتك!
تسمين الجسم
انقاص الوزن
اليك هذه النصائح إذا كنت ترغبين بتسمين جسمك!

هل سمعت بصيحة الهولوغرافيك للاظافر؟

الأربعاء، 24 أغسطس 2016
صيحة الهولوغرافيك للاظافر

مثل الملابس، الاحذية والحقائب وتسريحات الشعر، للاظافر أيضاً موضة تنتهي وأخرى تدرج. إن صيحة الهولوغرافيك للاظافر أجّد التيقانيات المتبعة اليوم، فهذه الطريقة تسمح لك بالتمتع بأظافر جملية ضمن الموضة التي يتبعها عدد كبير من المشاهير. فلمظهر ملائم لرحلاتك الشاطئية المميزة، إكتشفي معنا تفاصيل هذه الصيحة وطريقة إعتمادها. لذا سيقدم لك موقع أنوثة من خلال هذا المقال عن صيحة الهولوغرافيك للاظافر وعن كيفية وضعها والتمتع بها.

 

اليكِ طرق تطويل أظافرك خلال يومين فقط!

 

اليك صيحة الهولوغرافيك للاظافر

 

إن صيحة الهولوغرافيك للاظافر هي صرعة جديدة تعكس دراجات لونية رائعة عند تعرضها للضوء مما يؤمن لك إطلالة مميزة ومشعة لا مثيل لها. إن هذه التقنية تعتمد على نوعين من الطلاءات. الاول عبارة عن طلاء تلاثي الابعاد عندما يتم تطبيقه على الاظافر، يعطيها ألوان كثيرة لامعة أشبه بقوس القزح أما بالنسبة للنوع الثاني فهو عبارة عن غليتر يحمل مادة الكروم التي تجعل الاظافر تشع بلون معدني متجانس.

فهذه الطريقة ستجعلك تشعرين بالمرح والحيوية، مما يعطيك الثقة بالنفس عند ذهابك
إلى الشاطئ أو مع رفاقك أو حتى أي مكان أخر. لا بد من النساء المتابعات لأخر صيحات الموضة لهذا العام أتباع صيحة الهولوغرافيك للاظافر حيث سيغمرك إحساس الموضة والجمال والجاذبية والاختلاف والتمييز عن غيرك.

إن طريقة إعتماد صيحة أظافر الهولوغرافيك هي شديدة السهولة، إذ عليك فقط إتباع الاسلوب مع وضع النوع الاول والنوع الثاني من الطلاءات وستحصلين على النتيجة المطلوبة حتماً.

 

تعلمي هذه الحيل لإصلاح الأظافر المتكسرة

 

ففي الختام، بهدف التمييز بأظافر جذابة ومميزة مع اتباعك أخر صيحات موضة الاظافر، إليك صيحة الهولوغرافيك حيث ستحصلين على نتيجة إيجابية حتماً مع التمييز بأظافر لا طالما حلمت بها.