خلطة لنفخ الخدود
اطلالة ومكياج
احصلي على خدود منتفخة بخلطات طبيعية وسهلة!
مكياج نيكد
اطلالة ومكياج
اليك خطوات تطبيق المكياج النيكد في الصيف

كيف تحصلين على شعر اشقر بلاتيني في المنزل؟

الخميس، 21 يوليو 2016
اشقر بلاتيني

إن الشعر الأشقر البلاتيني مطلوب من الكثير من السيدات وإن كنت تجدين وقت الانتظار عند مصفف الشعر طويل سارعي لتعلم هذه الطريقة اليوم من أنوثة حول كيفية الحصول على شعر اشقر بلاتيني.

 

هل تريدين صبغ شعرك أشقر؟ ولا أسهل...

 

قبل تطبيق الصبغة

 

لا يجب أن تغسلي شعرك قبل وضع الصبغة بيوم واحد وذلك لحماية فروة الرأس عند تلوين الشعر. حددي خط الشعر حول وجهك بالفازلين لحماية جلدك وذلك لمنع تلطخ الجلد بالصبغة. ضعي قفازين على يديك لمن تصبغهما عند تطبيق الصبغة على الشعر، وعند الصبغ إرتدي ملابس قديمة لمنع تلطخ الملابس لديك بألوان الصبغة.

 

كيفية تحضير الصبغة؟

 

للشعر الأشقر البلاتيني اختاري عبوة من أفتح درجة من درجات الأشقر مع عبوة لدرجة واحدة أقل منها. إسكبي العبوتين في وعاء وأضيفي اليهما عبوة أكسيجن بدرة 40% في حال كان شعرك من اللون البني او الأسود. أما إن كان شعرك بلون فاتح أضيفي الأكسيجين بدرجة 30%. أخلطي هذه المكونات معاً في وعاء عميق وحركي جيداً حتى تحصلي على خليط كريمي.

 

 

عند وضع الصبغة

 

سرحي شعرك وافرديه وتأكدي من عدم وجود عقد فيه وابدأي بوضع الصبغة من جذور الشعر من دون أن تلمسي فروة الرأس ومدي الصبغة حتى الاطراف مع التأكد من أن الصبغة قد بلغت جميع الخصلات. إرفعي الجزء الذي انتهيت من صبغه بملقط الشعر وافردي الجزء الآخر واصبغيه بالطريقة عينها وهكذا تكونين قد صبغت جميع الأجزاء. أتركي الصبغة على الشعر لساعة على الأقل وإن كان شعرك كثيفاً أو داكناً قد تحتاج الصبغة لوقت اطول. عند ظهور لون اشقر بلاتيني على الشعر أشطفي شعرك بالماء وبالبلسم الذي يرافق الصبغة وجففيه كي يظهر لونه واضحاً.