اشقر بلاتيني
اطلالة ومكياج
كيف تحصلين على شعر اشقر بلاتيني في المنزل؟
زيت الزيتون للاسنان
اطلالة ومكياج
زيت الزيتون... الحل لأسنان ناصعة البياض

اليك خطوات تطبيق المكياج النيكد في الصيف

الخميس، 21 يوليو 2016
مكياج نيكد

إن كنت تبحثين عن إطلالة طبيعية نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك مكياج نيكد بالخطوات البسيطة والسهلة لكي تجربيه في المنزل.

 

اتبعي هذه النصائح لمكياج نهاري ناجح

 

تحضير البشرة

قبيل وضع المكياج يجب ان تحرصي على تنظيف البشرة بعمق للتخلص من أي شوائب او إفرازات دهنية قد تفسد المكياج. وهذه الخطوة تساعدك في ثبات المكياج لفترة طويلة بشكل خاص خلال الطقس الحار.

 

ترطيب البشرة

لنجاح المكياج النيكد من المهم أن تحرصي على ترطيب البشرة بشكل مناسب فوزعي المرطب على بشرتك وانتظري قليلاً حتى تمتصه البشرة وذلك مكياج لمدة أطول.

 

الكونسيلر

استخدمي الفرشاة ووزعي الكونسيلر مع وضع بعض القطرات تحت العينين واحرصي على اختيار درجة مناسبة للون بشرتك. وزعيه من الزوايا الخارجية ومن ثم ادمجيه جيداً.

 

كريم الأساس

اختاري كريم أساس أغمق بدرجتين من لون الكونسيلر لضمان مكياج نيكد ناجح، وجربي درجات الأصفر واختاري الأنسب لبشرتك وادمجيه جيداً على الوجه باستخدام الفرشاة.

 

بودرة الوجه

للحصول على مكياج نيكد طبيعي اختاري بودرة الوجه الشفافة ووزعيها على الوجه والرقبة باستخدام الاسفنجة للحصول على نضارة طبيعية ولتثبيت المكياج.

 

البرونزر

لبشرة صيفية سمراء ولامعة وزعي القليل من البرونزر على بشرتك فسيمنحك الأمر إطلالة طبيعية للبشرة النيكد. ننصحك بأن تختاري درجات البرونزر الوردي أو النحاسي ووزعي القليل منه على الأنف والخدين والذقن والرقبة.

 

حمرة الخدين

اختاري الأنواع الطبيعية من البلاش ووزعيها على خديك وادمجيها على عظمتي الخد.

 

أحمر الشفاه

تخلي في المكياج النيكد عن أحمر الشفاه الداكن واختاري درجات احمر الشفاه الطبيعي أو الوردي الفاتح.

 

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

 

مكياج العينين

اختاري لون ظلال الجفون بشكل يتلائم مع لون شعرك ولا تنسي تحديد الحاجبين. وزعي الظلال الفاتحة على الجفن العلوي والداكنة على الجفن السفلي. حددي العينين بالأيلاينر بشكل ناعم غير مبالغ لإطلالة طبيعية.