طرق للاهتمام بالزوجة في عيد الام
حياة زوجية
في عيد الام... احرص على تدليل زوجتك!
كيفية التوقف عن حب شخص لا يبادلك المشاعر
حياة زوجية
كيف يمكن ان تتوقفي عن حب شخص لا يبادلك المشاعر؟

لماذا نتعلق بحبيب الطفولة؟

الثلاثاء، 21 مارس 2017
التعلق بحبيب الطفولة

التعلق بحبيب الطفولة هو من أبرز الأمور التي قد تنجر الى مستقبل المرأة من الناحية العاطفية فما هي الأسباب التي تقف وراءه؟ اليك أهمها اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة حول التعلق بحبيب الطفولة وتأثيره على حياة المرأة العاطفية في المستقبل. 

ما هي نسبة الطفولة في داخلك؟

- في الكثير من الأحيان تكون المرأة بحاجة الى العاطفة والحنان فتعود بها الذاكرة الى لحظاتها الجميلة التي كانت تعيشها في عمر الطفولة وهنا من الممكن أن يجرفها الحنين الى حبيب الطفولة فتتذكر الماضي الجميل بينهما لتعود وتتعلق به من جديد.

- من الخطير أن تتعلق المرأة بحبيب الطفولة لأن هذا الأمر سيجعلها منغلقة وغير منفتحة على حب جديد قد تعيشه في حاضرها أو مستقبلها لذلك عليها أن تدرس الأمر جيداً لتعلم كيفية الخروج من الحالة.

- التعلق بحبيب الطفولة من الممكن أن يكون بسبب عدم تواجد حبيب حالي يملأ الفراغ العاطفي الذي تعيشه المرأة في حياتها اليومية من هنا تسعى الى تعبئة الفراغ بحب قديم قد اعتادت عليه من قبل في حياتها فلن تكون التجربة جديدة بل ستكون قد مرت بها.

- في الكثير من الأحيان تخاف المرأة أن يجرحها حب جديد في حياتها ومن هنا تسعى نحو التعلق بحبيب الطفولة لأنه كان حبيباً لها ولم يتسبب بأي أذية عندما تواجدا معاً لأن حب الطفولة هو دائماً حب خال من المشاكل والمصاعب الكبيرة التي تواجه الحب الناضج والذي يتم في سن متقدمة. 

 هل يتذكر الأطفال أحداث الماضي؟

- في نظر المرأة يكون التعلق بحبيب الطفولة السبيل الأنجح من أجل النجاح في علاقة الحب التي لطالما حلمت بها وبرومنسيتها.