معنى الحب عند كل برج - أنوثة
صفات الابراج
ما هو الحبّ بالنسبة اليك؟ هذا ما يكشفه برجك عنك!
ابراج تتسم بالشخصية الضعيفة
ابراج
هل أنت من مواليد الابراج التي تتّسم بشخصية ضعيفة؟

خبيرة الفلك ساره دنف تكشف توقّعات الأبراج لشهر أغسطس 2018!

الإثنين، 30 يوليو 2018
التوقعات الفلكية لشهر أغسطس 2018 - أنوثة

ما هي توقعات الابراج لشهر اغسطس 2018 بالتفاصيل؟ اكتشفوها معنا فب هذا الموضوع بالتعاون مع خبيرة الفلك ساره دنف.

سيتميز شهر اغسطس بولادة جديدة، رغبة قوية، لن يكون باستطاعتنا التغاضي عنها. رغبة في النظر الى انفسنا والبحث عن ما يحيي الطفل فينا. الطفولة ولّت منذ زمن ولكن مع التفاعلات الفلكية القادمة سنعيد بطريقة او باخرى عيش طفولتنا من جديد. كيف يمكننا أن نعيش طفولتنا من جديد أو بالاحرى كيف سيمكننا ان نحيي هذا الطفل البريء الصغير فينا؟ سنلاحظ اتجاهنا للحب اللهو اللعب، سنتجه لممارسة هواياتنا المختلفة، للغناء الرقص والسهر.

قد نعيد احياء حب قديم  ام مشاعر قد طواها الزمن، سنستمتع بعلاقتنا مع الحبيب، الشريك، الابن، الابنة. سنتسوق اكثر من قبل ونشتري ما يلزمنا وما لا يلزمنا. سنفكر في اطلالتنا التي ربما كنا قد نسيناها لفترة. الا انه ينصح بمتابعة اعمالنا الاعتيادية والابتعاد عن المباشرة  بأي خطوة  اساسية في حياتنا ان كان زواج، خطبة ام حتى افتتاح مشروع عملي جديد حتى الثالث والعشرين من الشهر. 

 

برج الحمل:ستأخذ الناحية العاطفية الكثير من تفكير مولود برج الحمل خلال شهر اغسطس 2018، قد تتبلور قناعة جديدة حول من يريده ان يبقى ومن يريده ان يرحل. ستعاد احداث ماضية ولقائات سابقة. أما المتزوجين سيكون هناك تركيز كبير على اولاده، لا مهرب من الاندماج بهم ومعالجة مشاكلهم ام مشاركتهم فرحهم. اما القسم الاخر من مواليد الحمل ستسنح لهم الفرصة في التعبير عن مواهبهم بطريقة مبهرة.

 

برج الثور: البيت، السكن، العائلة، أفراد العائلة... كم سيفكّر مولود برج الثور بهم خلال شهر اغسطس، وكم سيعمل لأجلهم وكم سيخطّط لهم. قد ينشغل بقضية بيتية عائلية بشكل كبير ويبدأ العمل على الانتقال من مكان الى آخر، شراء عقار، بيع عقار، أو استثمار ملكية، والبعض من مواليد برج الثور قد يرزق بمولود جديداً أو يبدأ عملاً في مجال عقاري ام مع احد أفراد العائلة، سيرى استقراره من باب جديد.

 

برج الجوزاء:سفر؟! دراسة؟! كتاب جديد!؟ محيط جديد؟! سيارة جديدة!؟ هاتف جديد؟! كلّه محتمل خلال شهر اغسطس 2018. سيجد مولود برج الجوزاء نفسه في حركة كبيرة، سيلتقي الآخرين ويتقرب من اخوته وجيرانه ومحيطه القريب، قد يطرأ ما يجعله حاضراَ متكلماَ معبراَ مدافعاَ. تبرز احتمالات العودة الى صفوف الدراسة ام خوض امتحان ما. سيكتسب معظم مواليد الجوزاء علم جديد يفيده على المدى البعيد.

 

برج السرطان: الوضع المالي من ابرز عناوين شهر اغسطس عند مواليد برج السرطان، سيفكّر كثيراً في حياته المادية وقد يطرأ تعديلاً ام تغييراً عليها. لا بد من العمل على ضبط الميزانية والتخفيف قدر المستطاع من بعض الفوضى المالية التي قد يمرّ بها. سيكتشف مولود برج السرطان موهبة اذا ما عمل لاجلها فتحت له أبواباً. سيبرز السؤال التالي: هل المكان المتواجد فيه والأشخاص المحيطين به على قدر ما يستحق؟! والجواب قد يكون "لا".

 

برج الاسد: ينتظر مولود برج الاسد تغييراً جذرياً في حياته غير ان إيجابياته تتركز على قناعات داخلية اكثر منه على خطوات خارجية فان اي خطوة قد يقوم بها خلال شهر اغسطس، سيعاد النظر بها لاحقا خاصة اذا ما تمت بين الواحد والثالث والعشرين من الشهر. سيشعر مولود برج الاسد بتشتت فكري معين وكأنه محاصر في ما حصل سابقاً. ينتظره مفترق مهمّ قرابة العاشر والحادي عشر من الشهر.

 

برج العذراء:"الحياة قاسية احياناً" عبارة سيرددها مولود برج العذراء خلال شهر اغسطس 2018. سيشعر أنّ ليس بقدرته تخطي كل شيء بسرعة وكما يتمنى، الوقت عامل أساسي في التقدم ولا بد من التحضير قبل الانطلاقة. لن يكون مولود العذراء بصدد التعبير عن أفكاره ام مشاركتها، قد يعود الى محادثات سابقة ام يفتح مواضيع ماضية، قد يعيد العمل مجدداً على ما لم يقفل بعد، الوضع الصحي يتطلب الحرص. الوضع المالي الى تحسن.

 

برج الميزان: المحيط الاجتماعي، الأهداف البعيدة الامد ستكون تحت المسائلة، سيلتقي العديد من الأصدقاء ويعزز روابطه الاجتماعية، قد ينخرط في مجتمع جديد ام مع مجموعة جديدة. سيلتقي مولود برج الميزان بأصدقاء قدامى وقد تتطور قضية ما لها علاقة بأحد الأصدقاء، يشعر بقوة الجاذبية ما بعد السادس من الشهر ومنهم من يلتقي حبيب القلب اثناء مناسبة اجتماعية ام عبر صديق مشترك.

 

برج العقرب:سيقف مولود برج العقرب على رأس المنبر ليعلن شيئاً، ليطلق العنان لحملة تغير اسمه ام مركزه الاجتماعي، سوف يسمع اسمه على ألْسُن الاخرين، سوف يقوم بخطوة تعرف اجتماعياً. الشهرة والسمعة من عناوين الفترة القادمة، التواجد رسميا من أكبر الاحتمالات الممكنة خلال شهر اغسطس. قد يكوّن معارف جدد ويجد نفسه غير قادر على التنحي ام التغاضي ام حتى انتقاء العزلة خيار له.

 

برج القوس:سيرمي مولود برج القوس كتاب كامل من أفكار وقواعد وخطوط كان قد خطّها على مدار عمر، ليتبنى قناعات جديدة فيرى الحياة بمنظار جديد. سيلعب الخارج دوراً كبيراً في حياة مولود برج القوس خلال شهر اغسطس 2018. كما انه سيتعرف على أشخاص جدد مختلفين ، غرباء، اجانب. السفر لن يكون بالبعيد وان لم يسافر فيستقبل مسافراً ام يعزز تواصله مع الخارج. تنشط حياته الاجتماعية بشكل بارز.

 

برج الجدي: سيدخل مولود برج الجدي مرحلة جديدة ترتبط مباشرة بالاخر. سيجد نفسه مشاركاً الآخر امواله وافكاره ومشاعره وأحاسيسه. ستركز التفاعلات الفلكية خلال شهر اغسطس على التخلي عن فردية معينة والانطلاق نحو الاندماج والانصهار بالغير. يعزز علاقة حميمية او يكتشف سرّاً كبيراً. يقدم على قرض ام دين معين. يباشر في جدولة امواله خاصة تلك التي لها علاقة بالاخر، يبرز اجتماعياً.

 

برج الدلو: توقعات الابراج لشهر اغسطس 2018 تكمل مع برج الدلو الذي يبتّ بقضية خاصة جداً.  ولّى زمن كان يرى نفسه فيه قادرًا على العيش وحيداً مستقلاً، ليكتشف ان لا بد من اعادة النظر في علاقاته الشخصية والانطلاق نحو ارتباط التزام حسم معين. قد يعيد الى الذاكرة ايام ولّت او حتى يعيد اللقاء بأحباء قدامى، يستذكر ما لم ينسى. يبدي انشغاله بقضية تتعلق بشريك العمل ام العاطفة. تعد الفترة افضل ما بعد العشرين.

 

برج الحوت: يشعر مولود برج الحوت بضغط صحي وعملي، تزداد مسؤولياته مشاغله والتزاماته. يبدأ بعض مواليد الحوت عملاً جديداً أو ينتقل الى موقع جديد في عمله الحالي. يطرأ تغييراً على حياته اليومية ومنهم من يرمي عادات ليتبنى غيرها. يرى نفسه في ظروف تضعه في خدمة او مساعدة الاخرين. تتحسن أوضاعه المالية فيحصل على مبلغ مالي منتظر. يعزز علاقاته مع زملاء العمل او يعيد اللقا بهم من جديد.

 

ها قد كشفنا لكم كل توقعات الابراج لشهر اغسطس 2018 فهل انتم مستعدين لبداية شهر جديد؟