أبراج يمكن الوثوق بها - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج تستحقّ حتماً ثقتك!
مواصفات المرأة العذراء - أنوثة
صفات الابراج
المرأة العذراء... هل تعرفين ما أبرز مواصفاتها؟

ما هي توقعات الأبراج لشهر سبتمبر 2018؟ اكتشفيها مع خبيرة الفلك ساره دنف

الخميس، 30 أغسطس 2018
التوقعات الفلكية لشهر سبتمبر 2018 - أنوثة

هل ترغبين في التعرف على توقعات الأبراج لشهر سبتمبر 2018 الجاري؟ ما تكشف عنه خبيرة الفلك ساره دنف انّ كوكب عطارد توقف  عن ما يسمى بالتراجع الفلكي، توقف كوكب المريخ عن التراجع هو أيضاً، توقف كوكب زحل عن التراجع، لا خسوف لا كسوف في شهر سبتمبر. الوضع الى تحسّن والصورة تتجه للمزيد من الوضوح، القرارات اكثر منطقية والمشاعر في اتجاهين إما نعم وإما لا، المشاعر ما زالت عرضة لبعض المطبات الغير المتوقعة. يعدّ شهر سبتمبر وقتاً للعمل، للتقدم والصعود الى الأعلى، وقتاً لاكتشاف ماذا نريد حقاً.

- برج الحمل: سيتركّز تفكير مولود برج الحمل على إنهاء ما عليه من تراكمات، تزداد مسؤولياته وتكثر واجباته حتى انه من المحتمل ان تنبثق مهمة جديدة له ما بعد التاسع من الشهر. الوضع العاطفي يعيد اليه الحياة خاصة ما بعد العشرين فيتجه لتعميق وتثبيت علاقة حالية أو الدخول في علاقة غريبة عميقة وحميمية. يتحسّن وضعه المالي ما بعد العاشر فيتلقى مبالغ تزيد على مكاسبه الاعتيادية.

ما هي صفات برج الحمل؟

- برج الثور: سيشعر مولود برج الثور براحة اكبر خلال شهر سبتمبر، سيفكّر في الحبيب، سيلتقي الحبيب، سيعزّز علاقته بأولاده او يستقبل مولوداً جديداً. تكثر أوقاته الفرحة ويعيد جدولة حياته على أساس انه يستحق العيش سعيداً. ستتواجد الفرصة للتخلص من عمل متراكم ومنهم من يجد عملا جديدا غير ان بدر 24 /25 قد يتعبه ويشغله في مسألة ماضية ام سرية. الوضع الصحي يتطلب المزيد من الاهتمام ما بعد 22.

- برج الجوزاء: سيلتفت مولود برج الجوزاء على ما يدور داخل بيته وبين افراد عائلته. يجدّد في سكنه، يشتري ما يلزمه، يفتح بابه لاستقبال ضيوف، اخوة، أقارب. يفتح بابه لاستقبال أحبته في اجواء بيتية حميمية. قد يصل الى استقرار عاطفي معين ام يخطي خطوة للامام فيما يتعلق بحياته العاطفية. ينشط اجتماعياً ما بين 23 و 25 من الشهر الجاري ويكتشف الصداقات الحقيقة من المزيفة.

- برج السرطان: لن يسكت مولود برج السرطان خلال شهر أيلول سبتمبر، سيعبّر عن أفكاره ويقف عند كل شيء ليضع النقاط على الحروف. يعزّز سفراته، زياراته، لقاءاته، اتصالاته ومنهم من يبدأ دورة في مسعى لاكتساب جديد. سيملك مولود برج السرطان علماً جديداً أو معلومات مفيدة جداً. يعزّز حياته العائلية بعد الثالث والعشرين فيقوم بمتابعة قضايا سكنية عقارية ويلتقي افراد العائلة.

- برج الاسد: نستكمل توقعات الأبراج لشهر سبتمبر 2018 مع برج الاسد الذي يأخذ الوضع المالي الاولوية عنده، سيفكر جدّياً في ما يملك من مال وغيره. سيعود مولود الاسد الى تقييم حياته، ما هو القيّم في حياته حتى الآن وما هو المزيف. تتواجد فرص مالية أو استثمارية جديدة تزيد من ممتلكاته، ولن يكون بعيداً عن حدث ام كلام يزيد من معنوياته ويرفعها الى الأعلى. ينشط في سفر ام رحلة بعيدة ما بعد العشرين من الشهر.

- برج العذراء: يعدّ شهر سبتمبر افضل من الشهر الذي سبق فيما يخصّ مولود برج العذراء، يشعر بتحسن جسدي، تفاؤل اكبر، ايجابية اكثر حتى ان اموره تتجه للتيسير والقبول. غير ان الوضع الصحي يتطلب الحرص ما بعد العاشر من الشهر والتزام الاعتدال. تبرز عند بعض مواليد العذراء فرصة لبداية جديدة في حياته. لن يكون الوضع المالي بالسيء خاصة ما بين الواحد والعاشر من الشهر، غير انه يفضل تجنب 23/24 منه.

تعرّفي الى سمات برج العذارء في الحبّ

- برج الميزان: سيسيطر الركود على حياة مولود برج الميزان فيشعر ببعض من التعب والتراجع، غير ان انتقال الشمس الى برجه ابتداء من الثالث والعشرين تعيد اليه تفائله ونشاطه المطلوب. الوضع المالي يتحسّن ما بعد العاشر فيتلقى مبلغاً مالياً منتظر ويتجه لشراء حاجياته المطلوبة. ينصحه الفلك بالتمسك بالإيجابية وعدم الانجرار وراء أفكار تقلقه يكتشف لاحقاً انها ليست الا مبالغة وعدم تقدير.

- برج العقرب: ينشط مولود برج العقرب اجتماعياً، يتلقى دعوات، يتواجد بين مجموعة اصدقاء، ينخرط في مجتمعات جديدة ويتعرف على أشخاص يكتشف فائدتهم على المدى البعيد. يشعر بمحبة الآخرين له ويلمس دعم يفرحه. يدخل كوكب الزهرة برجه ابتداء من العاشر ويزيد من خيراته فيدفق عليه محبة إضافية وقبول إضافي. أما ما بعد الثالث والعشرين فتعود الظروف لتذكيره بمسؤوليات لا مهرب منها.

- برج القوس: سيسلّط شهر أيلول سبتمبر الضوء على مولود برج القوس، فيرى الآخرون فيه ما لا يراه بنفسه. تضعه الظروف في موقع مسؤول. سيفكّر مولود القوس كثيراً في مركزه الاجتماعي ومركزه في العمل. سيفكّر في مدى وصوله الى موقع يستحقه ام أنّه لم يصل بعد. يحصل البعض من مواليد القوس على تنويه ام ترقية معينة. سيحاط بالأصدقاء، سيحاط بالمحبة. الوضع العاطفي يتجه للسرية والخصوصية.

- برج الجدي: سيعزّز مولود برج الجدي علاقته مع الخارج، سيسافر بعيداً او يستقبل مسافراً، يفكر في دراسات. يفتح باباً جديداً مع الخارج، يتعلّم كلّ جديد، يدخل على حياته سلسلة من القناعات الجميلة. يشعر بقيمته وأهميته. يراه الآخرون بعين مُحبّة. أما البدر المنتظر قرابة الثالث والعشرين فتضغط عليه وتضعه في موقع نزاع وصراع بين حياته الخاصة وحياته الاجتماعية، قد تتعبه قضايا عائلية تتعلق باستقراره.

من هو أفضل شريك لبرج الجدي؟

- برج الدلو: الحقيقة من عناوين شهر أيلول سبتمبر 2018. سيفكّر كثيراً في أصل الامور وانبثاقها. سيفكّر في علاقته مع الآخر، ولكن من منظار جديد. سيكتشف ما يريح قلبه ويصل الى وضوح في كل شيء، يدخل كوكب المريخ برجه ابتداء من العاشر ويعيد اليه حماسه واندفاعه، تزداد جاذبيته وتراه محط الأنظار في اكثر من مناسبة. يعزّز أسفاره، رحلاته، لقاءاته ويقول كلاما كبيراً قرابة الثالث والعشرين.

- برج الحوت: الحياة الشخصية والعلاقة مع الحبيب أو الشريك ستأخذ من وقت مولود برج الحوت خلال شهر سبتمبر. سيشعر بأهمية مشاركة حياته مع الآخر، وسيخططا لحياة سوية. تبرز فرصة التقدم خطوة للامام. اما من الناحية العملية فتبرز ضغوط معينة، الشراكة العملية وإمضاء العقود ليست بالبعيدة خلال شهر سبتمبر. يتحسن الوضع المالي فيحصل على مكاسب لها علاقة بالاخر الا أنّه خلال 23/24 تزيد المصاريف.