ما هي مواصفات برج السرطان؟ خبيرة الفلك ساره دنف تكشفها لنا
صفات الابراج
ما هي مواصفات برج السرطان؟ خبيرة الفلك ساره دنف تكشفها...
التوقعات الفلكية لشهر سبتمبر 2018 - أنوثة
صفات الابراج
ما هي توقعات الأبراج لشهر سبتمبر 2018؟ اكتشفيها مع خبي...

هذه الأبراج تستحقّ حتماً ثقتك!

الأربعاء، 29 أغسطس 2018
أبراج يمكن الوثوق بها - أنوثة

يتمتّع كلّ برج من الأبراج بصفات معيّنة كما يتميّز بعضها بقدرته على حفظ الأسرار ويبدو في الوقت عينه أهلاً للثقة أكثر من غيره. فإذا كنت مهتمّة بالتعرف إلى الأبراج التي يمكنك الوثوق بها ركّزي على هذا الموضوع حيث سنكشفها لك.

هل أنت من الأبراج الأقل عرضة للخيانة؟

برج الدلو: يعتبر مولود الدلو من الأبراج الكتومة والأمينة التي لا يمكن أن تفشلي الأسرار بسهولة، ما يجعله من الأبراج التي يمكن الوثوق بها. كما يتميّز الدلو بإحتفاظه بأسرار الغير حتّى في حالة شجاره معهم أو إبتعاده عنهم.

برج الثور: يحترم صاحب برج الثور خصوصيات الآخرين بشكل ملحوظ ولا يمكن أن يبوح بأسرارهم مهما كلّفه الأمر أو حتّى إذا إضطر لمواجهة المشاكل. ما يجعل مولود الثور من الأبراج التي يمكن الوثوق بها والإعتماد على دعمها في الموافق والأمور المهمة.

برج العذراء: لا يمكن لمولود العذراء أبداً أن يفشي سرّ أحد المقربين منه بل إنّه يعمد إلى حفظه كما يذكّر صاحب السرّ دوماً به ويدعوه إلى حفظه قدر الإمكان. كما يحرص صاحب هذا البرج على حفظ الأسرار حتّى ولو تشاجر مع أصحابها أو إبتعد عنهم.

برج العقرب: يتّصف العقرب بغموضه الملحوظ ما يجعله من الأشخاص المثاليين لحقظ الأسرار. ويتمتّع مولود هذا البرج بقدرته على حفظ الأسرار مهما تعرّض للضغوطات أو المضائقات بغية إفشائها والإفصاح عنها.

ما هي أبرز الأبراج التي يصعب التواصل معها؟

برج الجدي: من المعروف عن مولود الجدي ميله الكبير إلى الوفاء وكرهه الشديد للغدر ما يجعله قادراً على حفظ الأسرار وشخصاً مثالياً للوثوق به والإعتماد عليه. كما يعتبر مولود الجدي كتوماً جداً ولا يمكن أن يفشي أسرار غيره أبداً.