المرأة السمراء في المنام
تفسير احلام
افرحي إن حلمت بامرأة سمراء واليك السبب
تفسير حلم الشعور بالدفء
تفسير احلام
ما دلالات الشعور بالدفء في المنام؟

الرائحة الطيبة في المنام بشرى سارة

الجمعة، 11 نوفمبر 2016
تفسير حلم الرائحة الطيبة

الاحلام التي تراودنا خلال النوم لها دلالات كثيرة قد لا نفقه معانيها لدى رؤيتها خلال السبات، ولكن هذه الاحلام غالباً ما تخبرنا بشيء ما قد يحصل في المستقبل، أو قد سبق له أن حصل، كما أنها في كثير من الاحيان ترمز الى حالة نفسية يعيشها الحالم. في هذا الاطار، يقدم لك موقع أنوثة اليوم في مقاله هذا ابرز ما يتضمنه تفسير حلم الرائحة الطيبة، لتدركي ابرز خفاياه ورموزه.

ماذا يعني الإستحمام في الحلم؟

أولاً، الرائحة الطيبة في المنام تشير بشكل عام الى الزيادة في المعرفة والعلم وحتى في كثير من الاحيان قد تشير الى الزيادة في الأموال والارباح.

ثانياً، من ابرز الرموز التي يحملها حلم الرائحة الطيبة، نذكر الخيرات والمنافع الكبيرة التي سينالها الحالم في حياته الواقعية، خصوصاً إن راى في منامه أن شخصاً ما يقدم له عبوة عطر ذات رائحة طيبة ومنعشة.

ثالثاً، من ابرز الرموز التي يحملها تفسير حلم الرائحة الطيبة ايضاً، هناك المديح والمحبة الكبيرة التي سينالها من الناس المحيطين به، خصوصاً إن رأى أنه يشتري العطور ذات الروائح الذكية من المحال التجارية.

رابعاً، ومن راى في منامه أنه يقوم بالتعطر بروائح طيبة، وأن الناس يسارعون الى التعرف عليه والتقرب منه، فهذه اشارة الى أنه سيكون سعيداً في حياته وأن الامور تسير بشكل صحيح ومناسب.

خامساً، من اهم الرموز التي تشير اليها رؤية الروائح العطرة في المنام، هو الزواج والارتباط، خصوصاً إن رات المراة الحالمة أنها تملك الكثير من العطور أو انها تقوم بشرائها بوفرة وكثرة.

الماء العكر في المنام خلاص وحرية

سادساً، الروائح العطرة في المنام أيضاً تشير الى الانجاب، خصوصاً إن كانت المراة الحالمة حاملاً، أو انها متزوجة حديثاً، فإن رات انها تشتري العطور، فذلك يشير الى انها ستحمل عما قريب.