تفسير حلم الغابة
تفسير احلام
هل رؤية الغابة في المنام فشل وسوء؟
تفسير حلم الركض
تفسير احلام
ما هي دلالات حلم الركض؟

الصابون في المنام... مال وشفاء وراحة

الخميس، 16 يونيو 2016
تفسير حلم الصابون

أحلامنا كثيرة، ولكن معانيها ورموزها أكثر بكثير مما نتصور أو مما نعتقد فلكل منها شروحات مختلفة عن الأخرى وهي ترتيبط في واقع حياتي أو تنبئ بأحداث محتملة على المدى القريب، وحتى على المدى البعيد. في مقال أنوثة اليوم، نطلعك على تفسير حلم الصابون وهي أحد الأحلام التي تحمل في طياتها معانٍ كثيرة.

 

ماذا يعني الإستحمام في الحلم؟

 

أولاً، يرمز الصابون في المنام الى المال أو الربح المادي الوفير والكثير، خصوصاً من الصفقات التجارية.

 

ثانياً، من رأى في منامه انه يقوم بقطع الصابون الى قطع متعددة فهذا يدل على زوال الهموم وتخطي المشاكل والصعوبات التي كانت تواجهه منذ مدة طويلة.

 

ثالثاً، أما في حال رأى الحالم أنه يقوم بغسل الأثواب بالصابون فهذا دليل شفاء للمريض، وراحة للمهموم، وتوبة للخاطئ، لأن الصابون يغسل الأوساخ ويزيلها، والهم والمرض والخطيئة هي من الاوساخ

 

رابعاً، من حلم بأنه يملك الكثير من الصابون فهذه دلالة على الأصدقاء الكثر الذين يكونون الى جانبه في الصعاب التي يمر بها، ويقدمون له يد العون للخروج منها. فالصابون في المنام يمكن أن يدل على الصداقة.

 

هذا ما يشير اليه الدلو في الحلم

 

خامساً، في حال كانت الحالمة فتاة ورأت أنها تصنع الصابون فهذا مؤشر على الحياة الهانئة المفعمة بالراحة والامان والسلام التي ستعيشها في المستقبل خصوصاً الحياة الأسرية والزوجية.

 

سادساً، في حال راى الحالم خلال نومه أنه يأكل الصابون، فهذا يشير الى الهموم التي ستكبر مع مرور الوقت والتي لن يتمكن من حلها والتخلص منها بسهولة.