تفسير حلم اللون البني
تفسير احلام
اللون البني في المنام بشرى للسعادة والإنجاب والمال
حلمت ان زوجي يخونني
تفسير احلام
خيانة الزوج في المنام دلالة على حبه الكبير لزوجته

الزواج والهموم... أبرز معاني الفستان الأزرق في المنام

الجمعة، 14 أكتوبر 2016
الفستان الازرق في المنام

رؤية الفستان الازرق في المنام قد تشير الى حالة نفسية معينة أو الى امور واقعية قد تحصل على المدى البعيد في حياة الحالم. والازرق على الرغم من انه لون الهدوء والراحة، الا ان معانيه في المنام قد تشير الى بعض الامور السلبية في حياة الحالم. لنكتشف معاً أبرز معاني الفستان الازرق في المنام.

الفستان الأحمر في منامك بين الحب والغضب

أولاً، يشير الفستان الازرق في المنام بشكل عام الى الارتباط والزواج، ومن كانت عزباء ورأت في منامها أنها ترتدي الفستان الازرق فهذه اشارة الى أنها ستلتقي بفارس احلامها وسرعان ما ترتبط به.

ثانياً، كما يمكن أن يشير الفستان الازرق في المنام الى الفراق والطلاق، وفي حال كانت الحالمة متزوجة ورأت في منامها أنها تخلع الفستان الازرق، فهذه دلالة على الخسارة في الحب والفشل في العلاقة الزوجية، وقد تكون اشارة الى الطلاق.

ثالثاً، من رات خلال نومها أنها اشترت فستاناً ازرق وهي تعرضه أمام صديقاتها او والدتها او المقربات منها، فتلك دلالة على أن شخصاً ما سيتقدم لطلب يدها في حال كانت لا تزال غير مرتبطة؛ اما في حال كانت مرتبطة فهذه دلالة على حسن سير العلاقة مع الشريك.

رابعاً، من ناحية أخرى قد يشير الفستان الازرق في المنام الى الهموم والمشاكل التي سيواجهها الحالم، فمن رأى في منامه أنه يملك فستاناً أزرق في الخزانة أو يراه امامه في احدى واجهات المحال، فهذا يدل على أنه سيغرق في المشاكل والاحزان في الفترة المقبلة.

هل يعتبر الفستان الأسود في المنام فأل خير أم سوء؟

خامساً، كما أن من رأى خلال نومه أنه يرتدي عدة فساتين زرقاء فوق بعضها البعض، فهذه اشارة الى تراكم المشاكل وربما تعود مصاعب قديمة للبروز من جديد أمام الحالم في الحياة الواقعية.