الفستان الازرق في المنام
تفسير احلام
الزواج والهموم... أبرز معاني الفستان الأزرق في المنام
المرايا في المنام
تفسير احلام
المرايا في المنام... راحة وزواج وهموم

خيانة الزوج في المنام دلالة على حبه الكبير لزوجته

السبت، 15 أكتوبر 2016
حلمت ان زوجي يخونني

حلمت ان زوجي يخونني... كم من مرة سمعت هذه العبارة من احدى المقربات اليك؟ وكم من مرة قد تسمعينها بعد في الفترة المقبلة؟ وقد يكون هذا حلمك انت في بعض الاحيان. لذا كي لا تبقي في حيرة من امرك حيال هذا الحلم، طالعي مقال انوثة التالي حول تفسير رؤية الزوج يخون الزوجة.

تفسيرات زواج الزوج في الحلم

اولاً، تشير الخيانة في المنام الى الاخلاص والحب الكبير الذي يحمله الزوج الى زوجته، لذا فإن رات المراة ان زوجها يخونها في المنام فتلك اشارة الى حبه واخلاصه لها.

ثانياً، قد يكون حلم خيانة الزوج لزوجته بالنسبة الى المرأة، انعكاساً للخوف الذي تشعر به نتيجة تعرضها لموقف سابق بالخيانة، او قد يكون ناتجاً عن شكوك لديها. فإن رات ان زوجها يخونها مع امراة تعرفها، فهذه دلالة على غيرتها الكبيرة من هذه المرأة.

ثالثاً، في حال حلمت المراة بأن زوجها يخونها مع امراة لا تعرفها، فهذه اشارة الى أنها تشك كثيراً في زوجها وأنها تخشى دائماً من النساء اللواتي قد يلتقي بهن ف يحياته المهنية أو الاجتماعية.

رابعاً، ان رأت المرأة أن زوجها يخونها في المنام في منزلهما الخاص، فهذه اشارة الى احترام الزوج لاسرته وحبه الكبير لزوجته وأولاده وحرصه على عدم اصابتهم بأي شر او اذى.

ماذا يعني حلم الزواج للشخص المتزوج؟

خامساً، اما ان رات أن زوجها مسافر برفقة امرأة اخرى، فهذه دلالة على أنه سيفاجئها بخبر سار ومفرح وأنها ستسعد له.

سادساً، في حال كانت الزوجة التي رات في منامها أن زوجها يخونها من اصحاب الثروات الكبيرة، فهذا يدل على انهما سيخسران الكثير من الأموال وجزءاً كبيراً من ثروتهما.