حلمت ان زوجي يخونني
تفسير احلام
خيانة الزوج في المنام دلالة على حبه الكبير لزوجته
خلع الاظافر في المنام
تفسير احلام
خلع الأظافر في المنام... خسارة وموت

المرايا في المنام... راحة وزواج وهموم

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016
المرايا في المنام

تشير المرايا في المنام الى الوضوح والصراحة والصدق، كما ترمز الى زوال الهموم والمصاعب والضيقات، ولكن لا تكتفي معانيها عند هذين الاثنين، انما يمكن ان تشير الى معانٍ أخرى. اليك في هذا المقال من انوثة أبرز ما تحمله رؤية المرايا في المنام من تفسيرات وشروحات.

ما هو تفسير حلم الجمال؟

أولاً، تشير المرايا في المنام الى الغرور لدى الاشخاص الحالمين، خصوصاً وأن المرآة تعكس الحالة التي يرغب الشخص ان يرى نفسه بها، لذا فهي اشارة الى الغرور الكبير الذي يتمتع به الحالم.

ثانياً، من الدلالات التي تحملها رؤية المرايا في المنام أيضاً، الزواج. فمن حلم خلال نومه أنه ينظر الى المرآة، فتلك اشارة الى اقتراب موعد زواجه أو لقائه بالحبيب المنتظر.

ثالثاً، من حلم خلال نومه أنه ينظر الى مرىة فضية فتلك دلالة على نيله العديد من المراتب والمناصب المهمة على الصعيد المهني أو الاجتماعي او السياسي.

 

رابعاً، المرآة المكسورة في المنام تشير الموت، وقد يكون موت الشريك أو احد الاقرباء أو الاهل، وحتى الحامل نفسه.

خامساً، في حال حلم المرء خلال نومه أنه ينظر في مرآة صدئة، فتلك دلالة على أنه سيعاني الكثير من المشاكل والصعوبات في الفترة المقبلة خصوصاً على الصعيد المهني والمادي والعائلي.

سادساً، وتشير المرىة المصنوعة من الذهب في المنام الى قوة الشخصية التي يتمتع بها الحالم والى العزة والجلال اللذين يتغنى بهما في حياته الواقعية.

الستائر في المنام ما بين السلبي والإيجابي

سابعاً، في حال كانت الحالمة امرأة حامل ورات نفسها في المنام تنظر الى المرآة، فتلك دلالة على انها ستنجب بنتاً، أما في حال رأت في منامها أن رجلاص ينظر الى المرآة، فتلك اشارة الى أنها ستلد صبياً.