المرايا في المنام
تفسير احلام
المرايا في المنام... راحة وزواج وهموم
علامات الحسد في المنام
تفسير احلام
علامات الحسد في المنام خذي حذرك منها

خلع الأظافر في المنام... خسارة وموت

الخميس، 20 أكتوبر 2016
خلع الاظافر في المنام

الاظافر في الاحلام لها معانيها المختلفة والمتعددة ولا بد من التنبه الى ما تشير اليه وما ترتبط به في الحياة الواقعية للحالم. وفي هذا الموضوع من انوثة اخترنا أن نطلعك على ابرز ما يحمله تفسير حلم الأظارف، وتحديداً رؤية خلع الأظافر في المنام.

ما الذي يشير اليه طلاء الاظافر في المنام؟

أولاً، من رأى خلال نومه أنه يقوم بخلع اظافره فتلك اشارة واضحة الى أنه سيمر بتجارب قاسية على الصعيد العائلي او العاطفي.

ثانياً، قد يرمز خلع الظفر في حلم التاجر او رجل الأعمال الى الخسارة المالية الكبيرة، أو الى عدم النجاح في تحقيق التميز وخسارة العديد من الصفقات والمشاريع المهمة.

ثالثاً، من المعاني التي يحملها حلم خلع الأظافر أيضاً، نذكر أنه يشير الى الفساد والخروج عن الأمانة والخيانة تجاه المقربين، سواء أكان من جهة الحالم أو من جهة الاشخاص المقربين من الحالم. فإن راى هذا الاخير أن احداً ما يقوم بخلع اظافره فهذه اشارة الى ان شخصاً ما سيخونه، أما إن راى أنه هو نفسه يقوم بخلع أظافره، فتلك اشارة الى أنه سيخرج عن امانته وحسن مسيرته.

رابعاً، إن كان الظفر طويلاً عند رؤية الحالم أنه يقوم بخلعه، فهذا يدل على خسارته لمنصبه أو مركزه المهني او الاجتماعي، وقد يشير الى انتصار الاعداء على الحالم. أما في حال كان الظفر قصيراً عند خلعه، فهذه اشارة الى أنه سيصون مركزه ويحفظ نفسه من الاعداء من دون الانتصار عليهم.

ما معنى تساقط الشعر في المنام؟

خامساً، كما أن رؤية خلع الاظافر في المنام يمكن أن تشير الى موت شخص ما أو قريب أو حتى موت الحالم نفسه، فمن رأى في منامه أنه يقوم بخلع اظافر أحد المرضى المقربين منه، فهذه اشارة الى وفاته؛ ومن كان مريضاً وحلم أنه يخلع اظافره فهذه دلالة على موته.