خلع الاظافر في المنام
تفسير احلام
خلع الأظافر في المنام... خسارة وموت
تفسير حلم الثلوج
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير رؤية الثلوج في المنام؟

علامات الحسد في المنام خذي حذرك منها

السبت، 22 أكتوبر 2016
علامات الحسد في المنام

هناك عدة علامات للحسد تظهر في المنام وعلامات الحسد في المنام مختفة ومتعددة وفق الحل الذي يراه الحالم طبقاً للحالة النفسية التي يمر بها، واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك علامات الحسد في المنام لكي تأخذي حذرك بحال واجهت هذا النوع من الأحلام فتعلمين أن هناك في حياتك من يحسدك ويغار منك على الأمور التي تقومين بها فانتبهي.

الحسد في المنام خير لك!

الحيوانات المفترسة

رؤية الحالم في منامه مرات متكررة لأنواع كثيرة من الحيوانات المفترسة أو القروض يدل هذا الأمر على أن هناك من يحسده في حياته على الأمور التي يقوم بها. هذا ورؤية الحالم للجمال بشكل متكرر أو للثعبان الأسود أو أيضاً رؤيته للقطط والكلاب والقنفذ والبوم والخفاش تدل على حسد يرافق هذا الشخص الحالم في حياته الطبيعية ككل.

الحمار والخنزير

الحمار والخنزير إن رآهما الحالم أيضاً في منامه يدلان على الحسد الذي يلحق بصاحب الحلم. من ناحية أخرى بحال رأى الحالم الحمار بشكل متكرر في الحلم مع الخنزير والحشرات ورؤية الصراصير تشير هذه الأمور الى علامات الحسد الذي يسيطر على حياة الإنسان.

احذري هذه العلامات في المنام لأنها تدل على الحسد

الحشرات والصراصير

من الجدير بالذكر أن الحشرات كما الصراصير تدل على نوع ضعيف من الحسد يصيب الحالم الى جانب رؤيته أيضاً للطيران مع السقوط من مكان عال أو حتى رؤية الجماع في الحلم دلالة على الحسد.

قبور وبيوت مهجورة

المنام الذي ينقل للحالم قبوراً أو بيوتاً مهجورة أو رجالاً ونساء سود البشرة أو حتى نساء مجهولات يرتدين الأسود هو حلم يحذر الحالم من أن هناك من يحسده في حياته.