خلطة القشر للتنحيف
انقاص الوزن
خلطة القشر للتنحيف حلك الأنسب لخسارة الوزن
حيل بالملابس لتنحيف الخصر
انقاص الوزن
خصرك نحيف مع هذه الحيل الخفية بالملابس

الطريقة الأنسب لوضع المكياج بين يديك

الخميس، 22 ديسمبر 2016
طريقة عمل المكياج خطوة بخطوة

طريقة عمل المكياج خطوة بخطوة ليست بسهلة على أي شخص كان فالبعض يجد الخطوة صعبة ومعقدة ولكننا اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك طريقة عمل المكياج خطوة بخطوة بشكل سهل وسريع يمكنك أن تجربيها في المنزل وسترين أنك بالطبع ستتقنينها.

هل تعرفين كيفية تطبيق تقنية خبز المكياج؟

- إبدأي بوضع كريم الأساس الذي يتماشى مع لون بشرتك الأمر الذي يساعد في إخفاء العيوب فيها من الهالات السوداء وآثار الحبوب وما الى هنالك من مشاكل في البشرة.

- طبقي في الخطوة الثانية الكونسيلر الذي يتماشى مع لون بشرتك وثبتيه بشكل صحيح عند منطقة العينين، وبالطبع قبل وضغ الكونسيلر عليك أن تضعي الكريم الذي يعمل على ترطيب منطقة العينين.

- وزعي الباودر على وجهك بطريقة متساوية لأن هذه الخطوة تساعدك في تثبيت كريم الأساس ليبقى على وجهك لأطول فترة ممكنة الى جانب أنه مهم في تخفيف لمعان بشرة الوجه. بتطبيق الباودر على وجه تحصلين على بشر نقية وساحرة بخطوات سريعة وبسيطة.

خطوات سهلة لماكياج ناعم طبيعي

- في المكياج المناسب لكل يوم اختاري مكياج العيون الناعم الذي يتماشى مع لون بشرتك من ألوان الباستيل الى البرونزية والخريفية. من المهم في خطوة توزيع مكياج العيون أن تعتمدي الظلال البيضاء عند الجفن الثابت لتوسيع حدقة العينين الى جانب تحديد العيون بالقلم الأسود أو باللون الذي ترينه الأنسب. أهم خطوة لإنهاء مكياج العيون هي من خلال تطبيق الماسكارا المناسبة والأفضل أن تكون مكثفة للرموش ووزعيها ما بين الرموش العلوية والسفلية.

- لوجنتين جميلتين ضعي البلاش المناسب لهما مع الألوان المتدرجة ما بين الزهري والبرونزي وفق ما يتناسب مع المكياج الذي اخترته ككل.