طريقة عمل المكياج خطوة بخطوة
اطلالة ومكياج
الطريقة الأنسب لوضع المكياج بين يديك
العدس للبشرة
العناية بالبشرة
لبشرة تشع نضارة ركّزي على العدس

خصرك نحيف مع هذه الحيل الخفية بالملابس

الخميس، 22 ديسمبر 2016
حيل بالملابس لتنحيف الخصر

جمّلي إطلالتك في هذا الموسم من خلال إبراز الخصر بشكل نحيف ومميز، هذا الأمر ليس بالصعب لأن الحيل نفسها موجودة بالملابس وما عليك سوى تطبيقها. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك حيل بالملابس لتنحيف الخصر يمكنك أن تجربي منها ما تجدينه مناسباً لك بحال كنت تعانين من الوزن الزائد عند الخصر.

طرق فعالة لتنحيف الخصر سريعاً

- جربي استخدام الحزام على الفستان أو التنورة على منطقة الخصر وذلك من أجل إبراز نحافة الخصر، وهذه الإطلالة تمنحك مظهراً جميلاً مع خصراً نحيفاً ورشيقاً.

- ليبان الخصر أنحف يمكنك أن تختاري السراويل العالية الخصر مع وضع القميص في داخلها هذا الأمر سيكسبك شكلاً نحيفاً لساقيك عدا عن إطلالة بارزة بخصر نحف وجميل.

- الفساتين الملفوفة هي الحل الأنسب لك من أجل إظهار نحافة خصرك لذلك اعتمديها في إطلالاتك لتكون ناجحة ورشيقة بأكبر قدر ممكن.

- لا تحسبي أنك إن وضعت الملابس خارج التنورة أو السروال واخترتيها فضفاضة ستبدين أنحف! الأمر بالعكس، اختاري القمصان بقصة تناسبك وضعيها داخل التنورة أو السروال ليبان الخصر نحيفاً.

ما هي طرق نحت الخصر؟

- التنورة خيار مهم لإبراز الخصر بشكل نحيف لأنها أيضاً تمنح جسمك الطول. جربي هذه التنورة بأنواعها المختلفة ما بين القماش والدنيم.

- اختاري الملابس المخططة بالطريقة العامودية لأنها تمنحك الطول من خلال القميص والسروال وافصليها بحزام على الخصر لتنجحي بإبرازه بشكل نحيف.