ماسك النشا وماء الورد
العناية بالبشرة
ماسك النشا وماء الورد لتبييض الوجه... نتائجه فورية!
تصاميم مناكير رمادي لشتاء 2018
اطلالة ومكياج
إليك أجمل تصاميم مناكير رمادي لشتاء 2018 من انستقرام!

العدّ التنازلي لموسم الاعياد يبدأ مع هذه الرزنامات الرائعة!

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017
العدّ التنازلي لموسم الاعياد يبدأ مع هذه الرزنامات الرائعة!
اكتشفي اروع تصاميم لرزنامات الاعياد من اهم العلامات في هذه المجموعة من الصور.


بدأ العدّ التنازلي لموسم الأعياد، وكيف يمكن أن تعيشي هذه الفترة بطريقة أروع من إقتناء رزنامة خاصة تجدين فيها العديد من المفاجآت المميزة؟ إكتشفي أبرز ما تقدّمه علامات مستحضرات التجميل المعروفة من رزنامات مميّزة تعزّز من شعورك بالحماسة للأعياد في الصور التالية!

البداية مع متاجر "هارودز" التي تقدّم رزنامة رائعة إحتفالاً بعيد الميلاد، يمكن أن تقتنيها لإستخدامك الشخصي أو لتقديمها كهدية. فهي تأتي بشكل علبة مرسومة باللون الذهبي الراقي، وحين تفتحيها ستجدين العديد من العلب الصغيرة التي تمتدّ حتّى يوم عيد الميلاد. وفي كلّ علبة هناك مستحضر من إختيار "هارودز" لا شكّ أنّه سينال إعجابك.

 

A post shared by Harrods (@harrods) on Nov 5, 2017 at 6:59am PST


إحتفلي بإقتراب عيد الميلاد مع هذه الرزنامة المميّزة من "بيوتي اكسبرت"، حيث تجدين 12 علبة صغيرة فيها ولكلّ منها خصّص مستحضر مميّز تستخدمينه إستعداداً للعيد.

 

A post shared by Beauty Expert (@beautyexpert) on Nov 9, 2017 at 11:01am PST


رزنامات الاعياد كانت في الماضي محصورة بعلامات الشوكولا المعروفة، لكنّ مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة تأخذ حصّتها الكبيرة اليوم. وفي الفيديو التالي، تكتشفين معنا الرزنامة الخاصة بعلامة "كلارينس"، فحين تفتحيها ستجدين رسومات من وحي الاعياد مع أرقام، وتحتها وضعت مجموعة مميّزة من المستحضرات التي تحتاجينها في يومياتك.

 

A post shared by Clarins Official (@clarinsofficial) on Nov 10, 2017 at 12:00am PST


الرزنامة الاخيرة التي لفتتنا من علامة جو مالون، حيث تأتي العلب الصغيرة بألوان حيوية غير تقليدية، وفي كلّ منها تجدين عطر مميّز أو كريم للإستخدام اليومي برائحة عطرية رائعة.

 

A post shared by UKDBUY 英國代購 (@ukdbuy) on Nov 9, 2017 at 8:19pm PST