ماسك الفقاعات
العناية بالبشرة
ماسك الفقاعات ثورة جديدة للحصول على بشرة صحية ومشرقة
مكياج للعيون الصغيره
اطلالة ومكياج
مكياج سهل للعيون الصغيره

الفيلر يصحّح عيوب انفك دون جراحة... ولكن!

الأحد، 14 أغسطس 2016
فيلر الانف

ترغب الكثير من النساء في تجميل شكل أنفهن بسبب عيوب فيه، لكن لا يجدن انّ الجراحة التجميلية هي الحلّ الانسب لهن لعدة أسباب منها عدم الرغبة في الخضوع لعملية جراحية او لأنّ التوقعات عند الكثير من النساء يكون اعلى مما يتحقق خصوصاً إذا لم يكن جراح التجميل متمرّساً في هذا المجال فتكون النتيجة مخيبة للآمال. ويمكن ما تضطر المرأة للخضوع لاكثر من عملية تجميل للأنف بهدف الحصول على النتيجة الجيدة، ولكلّ ذلك يكون الحل غير الجراحي هو المفضّل. وفي هذا الاطار نضيء على تقنية فيلر الانف بين السلبيات والايجابيات.

 

قواعد تصغير الانف بالمكياج

 

ايجابيات فيلر الانف

 

 

إذا كنت تريدين اعطاء مظهر جديد لانفك دون اي جروح او ندوب او تكسير للعظم، يمكن ان تلجأي الى فيلر الانف. فإذا كنت تعانين من انخساف جسر الانف وهو امر شائع، يمكن حقن الفيلر لرفع الجسر واعطاء مظهر جميل للانف خلال دقيقة واحدة. كما انّ الفيلر يفيد في شد الجزء الداخلي للعينين وجعل فتحتهما اوسع من خلال الحقن بالانف، فيكون التأثير مزدوجاً. وفي حال كان لديك حدبة في انف، وهذا الامر شائع ايضاً يمكن حقن الفيلر لكي لا يعود هناك فرق في المستويات وتختفي الحدبة، ويمكن التحكم بحجم الانف في هذا المجال ايضاً. اما اذا كان انفك مسطّحاً وتريدين اعطائه مظهراً جذاباً، فالفيلر مفيد ايضاً ويمكن لطبيب التجميل ان يستخدمه بطرق عدة ليعيد تشكيل مظهر الانف. ولأنّ الكثير من النساء يعانين من قمة الانف الهابطة، فالفيلر يأتي لشدّ قمة الانف من الاسفل ورفعها ما يجعل مظهر الانف مختلفاً كلياً.

 

استخدام الليزر لتجميل الأنف... الخيار الأفضل

 

ما يجب ان تتنبهي اليه

 

 

في حال قررت اللجوء الى الفيلر بدل الجراحة التجميلية، يجب ان تعرفي انّ هناك بعض المشاكل المظهرية التي لا يعالجها الفيلر. وطبيب التجميل سيكون مستشارك حتماً في هذا المجال فاستمعي الى نصائحه. ومن جهة ثانية، فإنّ الفيلر لا يدوم طويلاً، بل ستحتاجين الى جلسات جديدة بعد سنة تقريباً حيث يذوب الفيلر ولا بد ان تعودي لزيارة طبيبك. لذلك اذا كنت ترغبين في نتيجة دائمة، الفيلر ليس الخيار الانسب لك.