احمر شفاه لوبوتان Loubilaque
اطلالة ومكياج
Loubilaque... ابتكار جديد من لوبوتان لشفاه ساحرة
الحليب والكركم
صحتك
الحليب والكركم... المشروب المثالي لجميع المشاكل الصحية

القناع الورقي... الاختراع الافضل للعناية بالبشرة؟

الجمعة، 08 يوليو 2016
القناع الورقي للعناية بالبشرة

دائماً ما يتمّ اختراع وسائل جديدة للعناية بالبشرة، وفي الأونة الأخيرة، برزت الأقنعة الورقية الخاصة بالعناية بالبشرة، وهي احدى مستحضرات التجميل الكورية الشهيرة التي لاقت رواجاً كبيراً. تعرّفي مع موقع انوثة على القناع الورقي للعناية بالبشرة.

 

هذه هي تأثيرات الجيلاتين على صحة بشرتك

 

فوائد القناع الورقي للبشرة

 

يعمل على القناع على تقشير الجلد وتجديد الخلايا، مكافحة التجاعيد وعلامات تقدم السن وشد ترهلات الرقبة والذقن. كما يقوم بتغذية البشرة واخفاء آثار الإجهاد، امداد الجلد بالكولاجين وفيتامين سي، ترطيب وتنعيم الجلد.

 

استعمال القناع الورقي للعناية بالبشرة

 

تتوافر هذه الأقنعة الورقية في الأسواق بأنواع عديدة. ويتكون القناع الورقي من قطعة مرنة مشبّعة بأحد الأمصال المغذية أو المعالجة للبشرة، ولمنحها البريق والنضارة.

تعتمد فكرته على تغطية البشرة بنسيج رقيق يساعد على اختراق الأمصال والمكونات المشبعة بها بعمق، مما يزيد من امتصاصها لأكبر قدر منها لمزيد من الاستفادة. وتتكوّن هذه الأقنعة من نسيج الكتان أو القطن ليستمر في التغلغل لأعمق طبقة تحت الأدمة، حيث أنه يجمع بين فائدة المصل والكريم أو الطين والجل.

 

ورق الغار يعيد لبشرتك رونقها

 

مميزات الأقنعة الورقية

 

 

ليس هناك من طرق مماثلة فعالة لهذه الدرجة في تغذية البشرة بطريقة مباشرة وترطيبها بقدر كبير مما يعمل على اصلاح الخلايا التالفة. فهي تتميز باحتوائها على كم كبير من مرطبات الجلد، تم توزيعها بالتساوي داخل القناع للعمل على توزيعها بالتساوي على البشرة. بالإضافة لأنها ذات تركيبة رقيقة جدا تسمح للجلد بالتنفس مع منع وصول البكتيريا لخلايا البشرة .