تفسير حلم الاساور
تفسير احلام
الأساور في الحلم... ضيق وزواج وأولاد
الوشاح في المنام
تفسير احلام
حلم الوشاح دلالة على الزواج والمنافسة

الخسارة والفرح أبرز معاني اللوحة في الحلم

الخميس، 11 أغسطس 2016
اللوحة في المنام

احلامنا الليلية تكون غالبا مثيرة للريبة والشك وهي تحتاج الى الكثير من الشروحات والتفسيرات التي توضح ابرز المعاني التي تخفيها في طياتها. فما رايك ان تكتشفي معنا ابرز تفسيرات رؤية اللوحة في المنام؟

 

 

الرسم في الحلم بداية جديدة في الحياة

 

اولاً، تشير رؤية اللوحة في المنام الى السرور والفرح بشكل عام في حياة الحالم خصوصا ان كان يسعى الى تحقيق احد طموحاته واحلامه.

 

ثانياً، في حال راى الحالم خلال النوم انه يقف امام لوحة فنية جميلة، فهذه دلالة على ان اصدقاءه يضمرون له الشر وقد يكون على موعد للخلاف معهم.

 

ثالثاً، من حلم خلال النوم انه يقوم برسم لوحة فنية جميلة فهذه اشارة الى انه سيسعد ببعض الاوقات الجمسلة برفقة احدى الصديقات وقد تتحول الصداقة الى علاقة حب.

 

رابعاًً، ان كانت الحالم فتاة ورأت انها تقوم برسم لوحة زيتية رائعة، فتلك دلالة على انها ستفترق عن حبيبها في حال كانت مرتبطة، اما في خال كانت عزباء، فهذه اشارة الى انها قد تلتقي باحد الاشخاص ولكنه سيخدعها.

 

خامساً، من راى في منامه ان اللوحة امامه تعكس صورة شخص رائع الجماب وكامل الاناقة، فهذا يشير الى انه سيكتشف خبث وكذب المحيطين به الذين يبتسمون له ويبدون اجمل نواياهم بالنسبة اليه.

 

سادساً، اللوحة في المنام يمكن ان تشير الى بعض الرموز المتعلقة بالعمل، لا سيما ان كان الحالم من العاملين في المجال التجاري او يملك مهنة شخصية له، في هذه الحالة ترمز اللوحة في منامه الى الخسارة الكبيرة في ارباحه والى عدم تحقيق الكثير من الانجازات في الفترة المقبلة.