أفضل أملاح للإستحمام
العناية بالبشرة
هذه هي أفضل أملاح يمكن أن تستخدميها للإستحمام!
إكتشفي فوائد الجلسرين للعناية ببشرتك!
العناية بالبشرة
إكتشفي فوائد الجلسرين للعناية ببشرتك!

الماسكارا ليست فقط لتكثيف الرموش... اكتشفي ابرز الحيل لاستخدامها!

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017
الماسكارا ليست فقط لتكثيف الرموش… اكتشفي ابرز الحيل لاستخدامها!

المعروف أن تطبيق الماسكارا هي الضمانة الوحيدة لتكثيف الرموش وتعزيز سحبة العين مهما اخترت من رسمات عيون والوان ظلال. ولكن هل فكّرت يوماً باستخدام هذه الماسكارا خصوصاً إذا كانت قديمة والإستفادة منها بعيداً عن الرموش؟ تابعي مع أنوثة أبرز الحيل الخاصة بالماسكارا وكيفية استعمالها لاغراض جمالية أخرى.

خدع بالماسكارا... لرموش كثيفة حلمتِ بها كثيراً!

الماسكارا لتمشيط الحواجب

بدل ان تستعملي فرشاة الحواجب الرفيعة، قومي باستخدام فرشاة الماسكارا النظيفة لتمشيط شعيرات الحواجب بطرق منظمة. كل ما عليك فعله هو تمرير هذه الماسكارا على اللون الخاص بمصحّح الحواجب وتمشيط الشعيرات الى الاعلى للحصول على لون طبيعي ومتشبع مع الحواجب.

الماسكارا لتقشير الشفاه‎ ‎وفركها

لا تستعملي أطراف الاصابع لقتشير الشفاه. فمنذ الآن اختاري فرشاة ماسكارا منظّفة بشكل كامل ومرريها على كامل سطح الشفاف مع خليط زيت الزيتون والسكر الذي يتغلغل داخل أعماق الشفاه لازالة الطبقات الجلدية الميتة واستعادة ‏النعومة المفقودة بعيداً عن تشققات الخريف.

الماسكارا للرسم على الأظافر

بواسطة الماسكارا يمكنك أن ترسمي على الاظافر الخطوط الموشحة الى جانب الرسومات الناعمة بطرف الفرشاة. فاخلقي جواً من الجمال وضعي الماسكارا على الاظافر قبل تغليفها بالطلاء الخاص لتنشيف الخطوط.

لرموش كثيفة... اليك هذه الخلطات

 

الماسكارا لاخفاء الشعر الابيض

في حال لاحظت وجود بعض الشعيرات البيضاء الظاهرة بشكل لافت مع شعرك المنسدل، مرري اطراف الماسكارا على الشعرة فقط لتلوينها بشكل ناعم حتى تشعري بالاطمئنان لعدم ظهور الشعيرات البيضاء.

بعد الاطلاع على فوائد الماسكارا بعيداً عن الرموش، لا تترددي باستخدامها واستفيدي من فوائدها المهمة للحصول على اطلالات جمالية مشرقة.