كلام حلو لصديقتي
حياة زوجية
10 عبارات تستحق سماعها صديقتك المقربة!
انواع من النساء لا ينساها الرجل ابداً
حياة زوجية
هل أنت من النساء اللواتي لا يقدر الرجل على نسيانهن؟

بهذه المميزات أنت الأكثر جاذبية بعيون الرجل

الجمعة، 27 يناير 2017
الميزة الاكثر جاذبية في وجه المرأة بالنسبة للرجل

إن كنت تتمتعين بهذه المميزات فأنت إذا من أجمل النساء بعيون الرجل. هل كنت تعلمين ما هي الميزة الاكثر جاذبية في وجه المرأة بالنسبة للرجل؟ نحن سنجيبك عن هذا السؤال اليوم بالتفصيل من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لكي تعلمي ما الأمور التي تمتلكينها وتعجب الرجل عند النظر اليك.

النساء الأكثر جاذبية وأنوثة ينتمين إلى هذه الأبراج

جمال العيون عند المرأة

يمكنك أن تفرحي اليوم إن كنت تتمتعين بعيون جذابة وكبيرة ومميزة، فالميزة الاكثر جاذبية في وجه المرأة بالنسبة للرجل هي عيونها فالرجل يحب العينين ذات الرموش الكبيرة والمميزة والكثيفة وبخاصة أن كانت ملونة وخلابة. تجذب العيون الرجل الى وجه المرأة لأنها أول ما يحاكيه في وجهها ويلفته اليها والمرأة التي تعتني دوماً بجمال عينيها وتكحلهما وتجملهما هي الأكثر جذباً للرجل على عكس المرأة التي تهمل جمال عينيها ولا تكحلهما فتبدو باهتة وغير جذابة أو جميلة بخاصة إن كانت تتمتع بعينين صغيرتين، من هنا يمكنك أن تطبقي الرموش الاصطناعية الناعمة لإطلالة جاذبة أكثر.

 

المرأة القصيرة أكثر جاذبية للرجل!

 

جمال الشفاه عند المرأة

في الكثير من الحالات يلتفت الرجل نحو شفاه المرأة الممتلئتين والمرسومتين ويتأمل بجمالها وبلونها الزاهي والمميز وانطلاقاً من هذا الأمر من المهم أن تعتني المرأة بجمالها وبشكل شفتيها وتحافظ على ترطيبهما وتعمد الى تقشيرهما بين الحين الآخر من أجل أن تبقي على شفتيها الجمال الذي تحملانه فتجذب الرجل اليها من ابتسامة جميلة. من الجدير بالذكر أن إطلالة الشفاه لا تكتمل إلا مع العناية بالأسنان الجميلة فحافظي على بياض أسنانك ونظافتها لابتسامة لا تقاوم. 

من الجدير بالذكر أن المرأة جميلة كيفما كانت ولكن الميزات الجمالية موجودة في كل واحدة منكن فالمهم أن تعتنين بها لتظهر الى العيان أكثر.