ترطيب البشرة الجافة
العناية بالبشرة
للتخلص من تشققات البشرة الجافة…اليك افضل الخلطات لترطي...
تمويج الشعر
اطلالة ومكياج
تمويج الشعر... لاطلالة خلابة!

المعرض السعودي للصحّة والجمال ينطلق اليوم بزخم كبير ويجمع 250 علامة تجارية!

الجمعة، 25 نوفمبر 2016
المعرض السعودي للصحة والجمال 2016

ينطلق اليوم المعرض السعودي الدولي الثالث للصحّة والجمال برعاية صاحب السمو الامير عبدالله بن سعود بن محمد رئيس اللجنة السياحية بغرفة جدة، في فندق الهيلتون جدّة من الساعة الرابعة مساء حتّى الحادية عشر مساء وتمتدّ فعالياته حتّى يوم 29 نوفمبر. هذا الحدث المميز من تنظيم "سنيدي للمعارض والمؤتمرات"، وهو يجمع في نسخته الثالثة اكثر من 15 دولة مشاركة واكثر من 250 علامة تجارية بمساحة عرض تصل الى 3600 متر مرّبع. ويهدف المعرض الى تعزيز المعرفة بحوانب الصحّة والرفاهة بين سكّان المملكة العربية السعودية، بالاضافة الى توفير منصّة متكاملة لارساء وتطوير العلاقات التجارية الدولية في مجال اللياقة البدنية والصحّة والجمال.

فعاليات مميزة

المعرض السعودي للصحة والجمال هو نقطة التجمع الوحيدة للمحترفين والخبراء في المملكة، ويمكن لكلّ الزوار ان يلتقوا باهم تجار الجملة والتجزئة واصحاب الصالونات، بالاضافة الى مصممي الشعر وفناني المكياج والمشترين الذين يأتون لرؤية عرض نابض بالحياة من المشاركين. ولذلك فإنّه يشهد نموّاً متزايداً في نسبة الزوار التي ارتفعت من 14٪ الى 44٪ خلال الدوارت السابقة، ومن المتوقع اليوم وفي اليومين المقبلين ان يشهد المعرض اقبالاً ضخماً خصوصاً مع وجود فعاليات اضافية مميزة في الدورة الثالثة.

فقد بات هناك برنامج مخصّص لتنسيق اجتماعات العمل بين العارضين والمشترين والمستثمرين. كما هناك منطقة "لأكون اجمل" التي تضمّ ورشات عمل رسمية ودورات تدريبية وتستضيف خبراء ومحترفين وشركات عارضة لاعطائهم فرصة التواصل مع زوّار المعرض. وقد لفتتنا ايضاً مبادرة برنامج السويدي لتدريب محترفات تصفيف الشعر خارج المملة في معهد دولي معتمد هو اكاديمية ستار بيوتي، حيث سيتمّ اختيار خمسة من المحترفات في مجال تصفيف الشعر لتدريبهم ومنحهم شهادات معتمدة دولياً.

لزيارة المعرض اليوم او في اليومين المقبلين، تسجّل على موقع المعرض: www.saudihealthandbeauty.com