كيف تحمين شعرك واظافرك من التكسير
اطلالة ومكياج
لحماية شعرك واظافرك من التكسير…اليك افضل النصائح!
صابونة الكبريت
اطلالة ومكياج
لماذا عليك ان تستخدمي صابونة الكبريت؟

ترّقبوا المعرض السعودي الدولي للصحة والجمال بفعالياته المميزة!

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016
المعرض السعودي الدولي للصحة والجمال 2016
يُعتبر المعرض السعودي الدولي للصحّة والجمال من أكثر الفعاليات المنتظرة ليس فقط في مدينة جدّة التي تستضيف هذا الحدث بل المملكة كلّها. فهذا المعرض يعزّز المعرفة لدى كلّ الحاضرين حول جوانب الصحّة والجمال والرفاهية، كما يوفّر منصّة مثالية لإرساء وتطوير العلاقات التجارية الدولية في مجالات اللياقة البدنية والصحّة والجمال. ويتمّ تنظيم المعرض من قبل شركة "ريد سنيدي للمعارض" بدعم من معرض "انترتشارم" الحدث الرائد للمتخصصين في مستحضرات وادوات التجميل في اوروبا، وتحت رعاية وافتتاح صاحب السمو الامير عبدالله بن سعود بن محمد آل سعود، رئيس اللجنة السياحية بغرفة جدة.

نقطع التجمع الوحيدة للمحترفين!

 

يوم 27 نوفمبر سينطلق المعرض السعودي الدولي للصحة والجمال من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتّى العاشرة مساء في فندق هيلتون جدّة بمساحة عرض تصل الى 3600 متر مربع، وكذلك الامر بالنسبة ليومي 28 و29 نوفمبر. ومن المتوقع ان يجذب آلاف الزوار تماماً كما العامين الماضيين حيث وصل عدد الزوار في العام 2014 الى 7411 زائر، وفي العام 2015 6365 زائر. وذلك يعود الى انّ هذا المعرض هو نقطة التجمع الوحيدة للمحترفين ولخبراء الصحة والجمال في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للزوار ان يلتقوا بالموزعين، تجار الجملة والتجزئة، اصحاب الصالونات، مصففي الشعر، فناني المكياج والمشترين الذين يأتون لرؤية عرض نابض بالحياة.

ومن اللافت وجود فعاليات اضافية الى المعرض تعزّز من قيمته للحاضرين ومنها برنامج تنسيق اجتماعات العمل الذي صمّم خصيصاً لعقد اجتماعات العارضين مع المشترين والمستثمرين واصحاب القرار، فيمكنّهم البرنامج من ترتيب جدول لعقد الاجتماعات خلال ايام المعرض. كما هناك منطقة "لتكوني اجمل" التي ستنال حتماً اعجاب الزائرات حيث تشاركن في ورش عمل وتدريبات مع الكثير من المحترفين في مجالي الصحة والجمال.

تسجّلوا الآن على موقع المعرض ليُتاح لكم الاطلاع على منّصات العارضين والتعرف على ابرز المنتجات الجديدة للصحة والجمال: www.saudihealthandbeauty.com