المعرض السعودي الدولي للصحة والجمال 2016
اطلالة ومكياج
ترّقبوا المعرض السعودي الدولي للصحة والجمال بفعالياته ...
خلطه تبيض الجسم
العناية بالبشرة
تبيض الجسم... لبشرة ناصعة بخلطات طبيعية!

لماذا عليك ان تستخدمي صابونة الكبريت؟

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016
صابونة الكبريت

تستعمل الصابونة بشكل عام للتنظيف، الغسيل او التطهير لجميع مناطق الجسم. فصابونة الكبريتتستخدم  لعلاج البشرة الدهنية والمخافظة عليها، وتساعد في الحصول على بشرة صافية وجميلة، فتقضي على الكثير من مشاكل البشرة المنتشرة بشكل كبير، فهي تستطيع على قتل البكتيريا والطفيليات والعمل على إعادة التوازن الدهني في الغدد. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن فوائد صابونة الكبرت.

اليكِ طريقة صنع صابونة الفراولة

اليك فوائد صابونة الكبريت

اولا، من المعروف ان صابونة الكبريت تعالج مرض الاكزيما والصدفية والبقع المختلفة على الجلد، لذا عليك استعمال هذه الصابونة يوميا، صباحا ومساء لمدة لا تقل عن الشهر.

ثانيا، لعلاج حبوب الوجه وتقشيرها عليك استعمال صابونة المبريت بشكل منتظم فهي تزيل اثار هذه البقع.

ثالثا، للتخلص مت البقع السوداء على الرقبة، الظهر والبطن عليك استعمال صابونة الكبريت يوميا للحصول على النتيجة المراد بها.

 

رابعا، تمنح صابونة الكبريت درجة عالية من ترطيب البشرة وخاصة اذا مانت بشرة جافة، فهي تساعدك للتخلص من هذه المشكلة.

خامسا، من المعروف ان العديد من النساء تعاني من البقع السوداء في المناطق الحساسة ولا تعرف كيفية التخلص من هذه المشكلة، لذا عليك استعمال صابوبة الكبريت بشكل منتظم للحصول على النتيجة المراد بها.

اخيرا، تساعد صابونة الكبريت على إزالة طبقات الكيراتين المتكونة على الأكواع والكعبين.

وصفات لتحضير صابونة العسل

لاستعمال صابونة الكبريت طريقتين، يفرك بها الوجه وتترك على الوجه ما يقارب خمس إلى عشر دقائق، ثم يغسل الوجه برفق، اما بالنسبة للطريقة الثانية فيستعمل صابون الكبريت مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم للحصول على أفضل النتائج.