صابونة الكبريت
اطلالة ومكياج
لماذا عليك ان تستخدمي صابونة الكبريت؟
افضل زيت لتكثيف الشعر
اطلالة ومكياج
ما هي افضل الزيوت لتكثيف الشعر وتطويله؟

تبيض الجسم... لبشرة ناصعة بخلطات طبيعية!

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016
خلطه تبيض الجسم

هل تريدين الحصول على بشرة موحّدة اللون بيضاء، خالية من الشوائب؟ يقدم لك موقع أنوثة كلّ ما تحتاجين معرفته عن خلطه تبيض الجسم من مستحضرات طبيّة وإبتكارات وخلطات طبيعية في المنزل.

تعرّفي على الحنة البيضاء وكيفية استخدامها

5 خلطات طبيعية للتبييض

اولاً، اضربي في الخلاط العسل مع زيت الخروع والنعناع للحصول على خليط للتبييض. وادهني البشرة بها لمدة 15 دقيقة لتظهر النتائج بسرعة.

ثانياً، يشتهر الليمون بخصائصه في تبييض البشرة، لذا اخلطي نصف كوب من عصير الليمون مع 4 ملاعق من نشاء الذرة وادهني جسمك بالخلطة 4 مرات أسبوعياً واتركيها حتى تجف واستحمي بعدها بالماء الفاتر والصابون.

ثالثاً، استخدمي قشرات 3 موزات، كأس حليب، عصير ليمون، ملعقتين حليب بودرة لصنع خليط متمازج يبيض البشرة، لأنّ الموز يعمل على تقشير البشرة. أمّا الليمون فيعمل على تغذية البشرة بفيتامين سي ومضادات الأكسدة.

رابعاً، أضيفي ملعقتين من الشوفان إلى ملعقتين من الليمون لتحصلي على خلطة متماسكة. ومن ثم ادهنيها على المناطق الداكنة لمدة ربع ساعة ثم تغسل بالماء والصابون.

خامساً، اخلطي 5 ملاعق من الحناء مع 8 ملاعق من السكر و5 ملاعق من القرنفل المطحون وملعقة كركم ناعم، اتركي الخلطة لمدّة 15 دقيقة ثم إستحمي من بعدها.

أخيراً، اخلطي نصف كوب منه مع ملعقتين من الحنة، من ثم ضعي الخلطة على جسمك وأتركيها حتى تجف وبعدها رطبي جسمك بزيت اللوز أو السمسم. كرّري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.