وداعاً لدهون البطن مع هذا الرجيم الصحي!
انقاص الوزن
وداعاً لدهون البطن مع هذا الرجيم الصحي!
ماسك التبييض الفوري
العناية بالبشرة
4 ماسكات طبيعية لتبييض فوري لبشرتك!

أي الوان روج هي الاجمل للبشرة الحنطية؟

الخميس، 20 مايو 2021
أي الوان روج هي الاجمل للبشرة الحنطية؟

بين الفاتحة الناعمة والقوية التي تنبض بالحيوية، مجموعة من الوان روج للبشرة الحنطية تعزّز من جمالها وتميّزها في المكياج اليومي أو الخاص بالسهرات والإحتفالات. فما يميّز صاحبة البشرة الحنطية أو تُسمى أيضاً بالقمحية انّها تتمتع بلون تان برونزي طبيعي، يمنحها الكثير من الجاذبية في مختلف الإطلالات والمكياجات التي تعتمدها. واليك تالياً أروع الوان روج للبشرة الحنطية لتختاري الأنسب لاطلالتك!

الألوان البنية

الروج البني بكل درجاته من الفاتحة الى الداكنة من بين أجمل الألوان التي يمكنك إختيارها، والمميّز به أنّه يليق بمختلف الأوقات لذا يمكنك رسم الشفاه من خلاله مع المكياج اليومي والرسمي. كلّ ما عليك فعله معرفة إختيار وتطبيق الدرجة المناسبة من أحمر الشفاه البني الذي يتناسب مع مكياج عينيك.

الوان روج للبشرة الحنطية

بالصور... مكياجات ترابية تلائم كلّ مناسباتك

الروج الزهري

غالباً ما يُقال أن على صاحبة البشرة الحنطية الإبتعاد عن الروج الزهري لأنّه يُسبب البهتان لملامح وجهها، ولكن على العكس بإمكانك الإتجاه الى الدرجة الفاتحة منه وإعتماده بالأسلوب المات أو الملمع. وننصحك بإعتماد الروج الزهري الفاتح مع مكياج العيون القوي، وحتى مع اللوك اليومي الذي تريدين إبراز ملامح وجهك بنعومة.

الوان روج للبشرة الحنطية

البنفسجي

البنفسجي من أروع الوان روج للبشرة الحنطية وذلك لأنّه سيُعزز من جمال درجتها ويعكسها بأسلوبٍ رائع. يُتيح لكِ أحمر الشفاه بهذه الدرجة تطبيقه بمختلف المواسم وكل المكياجات التي تتناسب معه لإطلالتك.

الوان روج للبشرة الحنطية

الأحمر بدرجاته كلّها

لا تستغني عن الروج الأحمر أبداً! فسيمنحك الروج الأحمر بمختلف درجاته خصوصاً المتوسطة والكرزية أروع مكياج مع بشرتك الحنطية. إذ لا يغيب الروج الأحمر بكل درجاته عن صيحات المكياج في كل المواسم والأوقات، وهو مناسب لكل بشرة، ولكن الأهم أن يليق بشكل الشفاه.

الشفايف اللمّاعة

عادت موضة الروج اللمّاع الشفاف في المكياج، لذا على صاحبة البشرة الحنطية عدم الإستغناء عنه في هذه الفترة. وهناك الكثير من أنواع ودرجات الروج الملمع للشفاه، منها المائلة لألوانٍ معيّنة أبرزها الزهري الخفيف والأحمر، والبعض الآخر يحتوي على حبّات صغيرة من الغليتر ولكن من المفضل التركيز على الخالي من الفتات الفضي أو الذهبي.