كريم تخسيس
انقاص الوزن
هل يعتبر كريم التخسيس مفيداً؟
هايلايتر
اطلالة ومكياج
اتبعي هذا النصائح لتطبيق الهايلايتر

اليك طريقة عمل مكياج تيفاني بالخطوات

السبت، 05 مارس 2016
مكياج تيفاني

الألوان الرائجة في هذا الموسم تتراوح ما بين القوية والهادئة. ومن بين الألوان الجميلة نذكر مكياج تيفاني الرائع الذي يليق بكل انواع البشرة. ونحن اليوم من خلال هذا الموضوع من أنوثة سنقدم لك طريقة وضع مكياج تيفاني على عينيك.

- الخطوة الأولى: بواسطة فرشاة مع ريشة متوسطة الحجم طبقي ظلال العيون بلون التيفاني في وسط الجفن المتحرك من العين وابسطي اللون بطريقة ناعمة لكي يأخذ شكل عينك.

- الخطوة الثانية: باستخدام ريشة رفيعة طبقي ظلال الجفون بلون التيفاني تحت خط العين في الوسط على منبت الرموش السفلي وتجنبي أن تتساقط الظلال على خديك لذلك كوني حذرة تماماً في هذه العملية.

- الخطوة الثالثة: اختاري لوناً قريباً من لون التيفاني الذي اخترته في البداية وطبقيه على الجفن المتحرك من العين مازجة إياه مع اللون الاول الذي طبقته في الخطوة الأولى.

- الخطوة الرابعة: مع اللون عينه الذي اخترته في الخطوة السابقة مدي خطاً أيضاً تحت منبت الرموش السفلية للعين وامزجيه مع اللون الذي طبقته في الأول.

- الخطوة الخامسة: إن كنت من محبات الأيلاينر الأسود يمكنك ان تطبقيه على عينيك مع مكياج التيفاني للمسة انيقة وجميلة بحيث تستطيعين أن ترسمي عيون القطة أو الأيلاينر الذي يحدد شمل العين فقط.

- الخطوة الخامسة: بعد أن تنتهين من رسمة العين عليك أن تطبقي الماسكارا واختاري تلك التي تجعل الرموش كثيفة وتمنحها طولاً مميزاً لكي تكون إطلالة عينيك باهرة.