لا استطيع النوم
صحتك
اذا كنت لا تستطيعين النوم اليك هذه النصائح
مكياج تيفاني
اطلالة ومكياج
اليك طريقة عمل مكياج تيفاني بالخطوات

هل يعتبر كريم التخسيس مفيداً؟

السبت، 05 مارس 2016
كريم تخسيس

هناك الكثير من الأشخاص الذين يسعون الى خسارة الوزن الزائد لديهم بأقل تعب ممكن وبأقل وقت، ولذلك يلجأون الى اللجوء الى كريم التخسيس الذي له آثار سريعة. الا ان بعض الأطباء يعتبرون ان كريمات التنحيف لا فائدة فعلية منها، كونها لا تعمل الا على حرق الطبقة الخارجية من الدهون وليس عملية تنحيف وعلى الرغم من ذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من الكريمات المنزلية للتخسيس.

وداعاً لترهلات الجسم مع كريم الزنجبيل

كريم الشطة للتخسيس

إنّ تناول الشطة يساعد على حرق الدهون، وقد أظهر الباحثون أن استخدام كريم الشطة الموضعي يقلل من الدهون التي تخزنها الخلايا الدهنية في الجسم، وهذا يعني ان كريم الشطة يساعد على فقدان الوزن ومفيد جداً في الحد من تخزين الدهون، مما يساعد على محاربة السمنة. ويصنع كريم الشطة من خلال كوب من الزيت النقي مع زيت بذور العنب، زيت اللوز، ونصف كوب من شمع العسل مع حوالي 3 ملاعق كبيرة من الشطة. وبعد مزج الخليط يتم وضعه على الأماكن التي نريد تخفيف الدهون منها، على فترات طويلة للحصول على النتائج المطلوبة.

اليكِ خطوات تحضير واستخدام كريم الزنجبيل للتنحيف

كريم الزنجبيل للتخسيس

نخلط ثلاث ملاعق من الزنجبيل الطازج المبشور في مقدار كوب من الماء، ونغليه ليصبح لدينا ربع كوب. يترك ليبرد من ثم نقوم بتصفيته ونضيف إليه ملعقتين من خل التفاح، وملعقة ماء ورد، وملعقة من زيت اللوز و 3 ملاعق كبيرة من كريم جلسوليد. ونخلط المكونات جيداً لكي نحصل على مزيج ثقيل.

نقوم باستعمال كريم الزنجبيل يومياً عبر دهنه على البطن والمؤخرة والرجلين بالكريم مع عمل مساج دائري لكل المنطقة. ستشعرين بسخونة في جسمك لا تخافي لأن هذه السخونة تقوم بإذابة الدهون. بعد مرور ساعتين على وضع الخليط يمكنك الإستحمام. وستلاحظين الفرق بعد مرور 10 أيام.