ماسك العسل
العناية بالبشرة
لبشرة مشدودة اليك ماسك العسل
أمراض الربيع
صحتك
هذا ما يجب ان تعرفيه عن امراض الربيع

اليك هذه الخلطات الفعالة لتبييض الجسم قبل الاستحمام

الإثنين، 21 مارس 2016
خلطة تبييض الجسم قبل الاستحمام

ان تبييض الجسم ليس أمراً مستحيلاً ولكنه ليس سهلاً خصوصاً وانه الحل الوحيد لتفتيح المناطق الغامقة من الجسد نتيجة لإحكاك الثياب مع البشرة أو نتيجة التعرّق في الأيام الحارة ولذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض الجسم التي يمكن استخدامها قبل الحمام، للحصول على جسم مشرق وجذاب.

 

خلطات مذهلة لتبييض الرقبة

 

خلطة تبييض الجسم قبل الاستحمام

 

قبل عرض هذه الخلطات نشير الى انها يجب أن تستخدم قبل الاستحمام، ومن هذه الوصفات:

 

- خلطة حليب جوز الهند وعصير الأناناس لنعومة وبياض الجسم: اخلطي كمية متساوية من حليب جوز الهند وعصير الأناناس الطازج. دلكي جسمك بالمزيج - يمكن استعمال هذه الخلطة لتفتيح البشرة أيضاً مع تجنب وضع المزيج في المنطقة حول العين.

 

 

- خلطة الليمون والكركم الهندي لتبييض الجسم: اخلطي عصير نصف ليمونة مع نصف خيارة مقطعة ومقدار صغير من الكركم الهندي. وزعي الخليط على جسمك ما عدا الوجه. افركي الخليط على جسمك، ثم اتركي الخليط حتى يجف تماماً. أزيلي آثار الخليط بالماء الدافئ.

 

- خلطة خشب الصندل والطماطم لتقشير وتبييض الجسم: امزجي كميات متساوية من مسحوق خشب الصندل وعصير الطماطم وعصير الخيار والليمون حتى يتكون خليطاً متجانساً. دلكي جسمك بالخليط جيداً، ثم اتركيه حتى يجف. يُغسل الجسم بالماء الدافئ.

 

كيفية تفتيح البشرة دون كريمات

 

ولكن قبل وضع اي خليط يؤكد خبراء التجميل ان استعمال الخلطات الطبيعية للتبييض يعطي نتيجة مذهلة بشرط المداومة، وينصحون بوضع الكريمات الواقية من الشمس لضمان عدم اسمرار الجلد نتيجة التعرض لأشعة الشمس الحارقة، خصوصاً في الصيف.

كما ان الخبراء ينصحون بتجربة كمية صغيرة من خلطة التبييض أولاً على جزء صغير من جسمك حتى تتأكدين من عدم تحسس الجسم لمكونات الخلطة.