بالصور… هذه هي الاطلالات التي اعتمدتها ريم سعيدي بعد زواجها

إكتشفي في هذا الموضوع من موقع أنوثة أجمل إطلالات عارضة الأزياء التونسية ريم سعيدي بعد زواجها على موقع الإنستقرام.

تعتبر ريم سعيدي، عارضة الأزياء التونسية وزوجة مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، من أبرز الوجوه في عالم الموضة والجمال التي تألقت على الساحة العربية والعالمية. كما أنها تتميز بستايل أنيق وعصري، يجعل من إطلالاتها فريدة من نوعها. فاكتشفي أجمل هذه الإطلالات التي نشرتها ريم على حسابها الخاص عبر انستقرام.

تتميز ريم بستايل يومي عصري وكاجوال، مثلما تشاهدين في هذه الصورة فهي ترتدي الجينز مع التطريزات الأنيقة والبلوزة المقلمة. ولتضفي لمسة من الجاذبية على هذا اللوك، إختارت البوتس والقبعة السوداء مع الجاكيت البيضاء التي تتناسب تماماً مع بعضها.

إطلالة يومية لريم سعيدي باللون الأسود تألقت فيها، مع إختيار البوتس الأسود الطويل والمعطف باللون عينه. ولتضفي لمسة أنيقة على هذا اللوك، إعتمدت عارضة الأزياء على القبعة ذات الستايل الفرنسي او البيريه والتي ميّزتها في هذه الإطلالة.

من الواضح أن ريم من محبي اللون الأسود في إطلالاتها المميزة، إذ يضفي الأناقة والأنوثة على ستايلاتها. في هذه الصورة، إختارت تنسيق السروال الاسود مع البلوزة البيضاء لستايل مودرن وجذاب.

تبدو ريم في قمة الجاذبية والجمال في هذه الإطلالة الرائعة عبر إختيار الفستان القصير من اللون الأبيض والذي نسقته مع البوتس الجلدي من اللون عينه للوك عصري وفريد من نوعه.

تألقت عارضة الأزياء التونسية بهذه الإطلالة المميزة حيث إعتمدت على ستايل التنورة السوداء الميدي الرائجة جداً حالياً ونسّقتها مع بلوزة بيضاء رسمية وحذاء من اللون البرغندي للمسة عصرية وناعمة.

هذه الإطلالة بالألوان القوية من أجمل الإطلالات التي إعتمدتها مؤخراً ريم والتي نالت إعجاب كبير عند متابعيها على موقع الإنستقرام، حيث نسقت البوتس العالي فوق الركبة باللون الأحمر الرائج جيداً حالياً مع المعطف والإيشارب من اللون الأزرق الفاتح المميز للوك في قمة الجاذبية.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com