شخصية الحماة بحسب برجها
صفات الابراج
إكتشفي شخصية حماتك من برجها
اسباب الغيرة منك حسب برجك
صفات الابراج
برجك يخبرك عن أسباب الغيرة منك

برجك يكشف صفات زوجك غير المحتملة!

الثلاثاء، 19 يوليو 2016
الصفات التي لا تتحملينها في الزوج بحسب برجك

في حين تسعى النساء الى بناء علاقة زوجية متينة خالية من المشاكل والمشاجرات، إلا أن لطباع كل شخص أهمية كبرى على صعيد تحديد مدى امكانية الوقوع في المشاكل أو عدمها. وفي هذا المقال من أنوثة، نعرفك على الصفات التي لا تتحملينها في الزوج بحسب برجك.

 

هل أنت من بين الابراج الاسوأ حظاً في الزواج؟

 

برج الحمل

لا تتحمل مولودة برج الحمل الزوج البارد والكسول، فهي انسانة مندفعة في الحياة ،لذا تنزعج من زوجها ان كان كسولاً وخمولاً.

 

برج الثور

في ما خص مولودات برج الثور، فهن لا يتحملن الزوج الذي يتسرع في كل شيء، خصوصاً عند الغضب، بالاضافة الى الزوج غير المسؤول وغير المنظم.

 

برج الجوزاء

لا تتفق مولودة برج الجوزاء، ذات الشخصية المنفتحة، مع الزوج الانعزالي أو الانطوائي، فهي تحب الاختلاط في الناس، لذا لا يمكنها تحمل الزوج غير الاجتماعي.

 

برج السرطان

مولودة برج السرطان تجد صعوبة في تقبل الزوج غير الحساس أو غير الرومانسي، فهي انسانة جد عاطفية، لذا لا تتفق مع الزوج العقلاني.

 

برج الأسد

لا تتفق مولودة برج الاسد مع الزوج المهمل، الذي لا يجيد الاهتمام بها أو بمشاعرها، فهي تحب أن تكون محط اهتمام شريكها، لذا لا تتحمل الزوج غير المبالي.

 

برج العذراء

من الصفات البارزة التي لا تتحملها مولودة برج العذراء بالزوج هي اللامسؤولية وعدم القدرة على المواجهة وحل المشاكل، فهي تريد شخصاً عقلانياً ونير الفكر.

 

برج الميزان

لا يمكن لمولودة برج اليميزان أن تتحمل الزوج الانطوائي، الذي لا يجيد الاختلاط في الاوساط الاجتماعية، خصوصاً وانها تحب المناسبات الاجتماعية.

 

برج العقرب

الصفة التي لا تتحملها مولودة برج العقرب في زوجها هي صفة الكذب، فهي لا تستطيع التعايش مع شخص يكذب عليها طوال الوقت، خصوصاً أنها تتسم بالصراحة المطلقة.

 

برج القوس

مولودة برج القوس لا يمكنها التعايش مع زوج ممل أو يفضل الروتين الحياتي، فهي تميل الى الحياة الصاخبة والمتجددة، وتبتعد عن الروتين القاتل.

 

برج الجدي

مولودة برج الجدي لا تحب الزوج ذات الطموح البسيط أو الصغير، فهي تحب أن يكون زوجها من الاشخاص المتقدمين في المهنة والحياة الاجتماعية.

 

برج الدلو

مولودة برج الدلو لا تتحمل الزوج المنغلق ذات التفكير المغلق، بل تفضل الزوج المنفتح عقلياً، فهي تحب السخرية وغالباً ما تتمرد على العديد من الأمور في الحياة.

 

اليك مدى توافق الابراج في الزواج

 

برج الحوت

تتميز مولودة برج الحوت بمشاعرها القوية، لذا لا يمكنها تحمل زوجها ان كان بارد المشاعر أو لا يعطي للأحاسيس أهمية، بل تطغى عليه سمات العقلانية.