الصفات التي لا تتحملينها في الزوج بحسب برجك
صفات الابراج
برجك يكشف صفات زوجك غير المحتملة!
اكثر الابراج تعلقاً بالعائلة
صفات الابراج
تعرفي على الأبراج الأكثر تعلقاً بالعائلة

برجك يخبرك عن أسباب الغيرة منك

الخميس، 21 يوليو 2016
اسباب الغيرة منك حسب برجك

من الطبيعي أن يشعر الإنسان بالغيرة من الآخر سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي أو العاطفي، فلكل شخص غيرته، ولهذه الغيرة أسبابها الخفية أو المعلنة. وفي كلتي الحالتين، اختار موقع أنوثة أن يكشف لك أسباب الغيرة منك حسب برجك في المقال التالي.

 

من هي اكثر الابراج نشاطاً؟

 

برج الحمل

يشعر الآخرون بالغيرة من مولودة برج الحمل لأنها انسانة مغامرة تخوض التجارب بكل جرأة وقوة، ما يجعل حياتها بعيدة عن الروتين والملل.

 

برج الثور

أسباب غيرة الآخرين من مولودة برج الثور يمكن تلخيصها بقدرة هذه المولودة على التحرك بسهولة وبثقة عالية في مختلف المجالات والمناسبات، فهي لا تهتم لما يقوله أو يفكر به الآخرون.

 

برج الجوزاء

مولودة برج الجوزاء تتمتع بالذكاء والابداع لذا فانها تنجح في مختلف المجالات التي تنخرط بها، وهذا يعتبر سبباً كافياً ليشعر الآخرون بالغيرة منها.

برج السرطان

قدرة مولودة برج السرطان على الحب وتبادل المشاعر العميقة مع الآخرين، تجعلها محط غيرة من قبل الآخرين الراغبين بالوصول الى ما تستطيع هي تحقيقه.

 

برج الأسد

ما تستطيع مولودة برج الأسد من تحقيقه من نجاحات وانجازات في مختلف الميادين هو سبب واضح لغيرة الآخرين منها الذين لا يقدرون على مواكبتها في هذا الشأن.

 

برج العذراء

مولودة برج العذراء تتمتع بالقدرة على التواصل والتحاور بنجاح مع الآخرين ما يساعدها على حل مختلف انواع المشاكل. فكيف لا يغار منها الآخرون؟

 

برج الميزان

أبرز أسباب الغيرة التي يشعر بها الآخرون تجاه مولودة برج الميزان هي قدرة العالية على التواصل مع الآخرين وخلق علاقات اجتماعية متعددة ومتينة.

 

برج العقرب

ما تتمتع به مولودة برج العقرب من قدرات على تحويل كل موضوع بسيط الى موضوع مشوق، يجعلها معرضة للغيرة من قبل المحيطين بها.

 

برج القوس

الروح المرحة لمولودة برج القوس هي أبرز الأسباب التي تدفع بالآخرين الى الغيرة منها، فهي تستطيع تحويل الأجواء المشحونة والعصبية الى أجواء مرحة ومسلية.

 

برج الجدي

تتميز مولودة برج الجدي بقدرتها على الصمود في وجه المشاكل والصعوبات التي تمر بها، الأمر الذي يجعل الآخرين يغارون منها.

 

الأبراج في الحبّ والعلاقات

 

برج الدلو

مولودة برج الدلو انسانة طيبة القلب ومحبة، تبني علاقاتها بسهولة جداً، وهذا الأمر يكسبها محبة الجميع، ما يجعله سبباً واضحاً وجلياً للغيرة منها.

 

برج الحوت

يغار العديدون من مولودة برج الحوت لأنها انسانة مبتكرة ومبدعة، يساعدها خيالها على التوسع في الأفكار وابتكار بعض الأمور التي لا تخطر على بال شخص آخر.