توافق برج الجوزاء والميزان
توافق الابراج
برجا الجوزاء والميزان مشروع مثالي لعلاقة حبّ قوية
توافق برج السرطان والعذراء
توافق الابراج
السرطان والعذراء لعلاقة زوجية متوازنة

حبيبك من برج الاسد؟ انتِ في امان

الخميس، 02 أبريل 2015
برج الأسد والحبّ

يتميّز برج الأسد بأنّه إيجابي، مباشر ومنفتح. كما أنّه ملفت للأنظار ويجذب اهتمام الجميع أينما وجد، وتكمن جاذبيته في إبداعه وثقته بنفسه، ما يخلق لديه سحر لا يقاوم. ويقدم لك موقع "أنوثة" ابرز صفات مواليد برج الأسد في الحب.

برج الأسد والحبّ

يعتبر برج الأسد برج الحب، وذلك لأنّه يمثّل الدفء، القوة والتجدّد. فيمنح من يحبّ الحياة السعيدة، العناية والنشاط. يحبّ الرومانسية، لكنّ تلك التي تدخل فيها المغامرة، التسلية واللهو. وبما أنّه يملك القدرة على الإبداع، وبالتالي تدفق في المشاعر، لديه رغبة في التعبير عن مشاعره.

لذلك، إذا تعتبرين نفسك في حاجة إلى الشعور بالحبّ والدفىء، الأسد هو الأفضل لك. وبالمقابل، تغلب على برج الأسد نزعة البحث عن شريك في علاقة عاطفية والاهتداء إليه. يمثل هذا أحد اهتماماته الرئيسية، وربما يكون أيضًا أهم عوامل تطوره.

مولود برج الثور ملك في الحب... ولكن!

المساندة العاطفية

مولود الأسد مقدام، جريء وشديد الجاذبية. لذلك، إذا ما وقع بصره على من يجذبه إليه ويسعده، سيسعى لجعل هذه الجاذبية متبادلة. يتميّز بأنّ المسافات لا تعيقه ويتحدى مخاطر جمَّة.

يسعده أن يضفي على حياة الغير مذاقاً لا يجدونه مع شخص آخر. ومن هذا المنطلق لا بد أن يكون لهم المصدر الرئيسي للمساندة العاطفية. كما يتمتع برج الأسد بإحساس رفيع بالشرف ولا يبخل على الحبيب بشيء. يجد سعادة في إنارة حياة أحبائه، فيبذل كل ما بوسعه لضمان وجود المتعة. المتعة والاسترخاء والترفيه عناصر أساسية في شخصيته، وبالتالي يحبّ الرحلات والإجازات.

حب بلا حدود

قد يتعجّل مولود برج الاسد بقطع وعود صادقة في حينها، لأنها نابعة من محبة خالصة. ولكن الزمن والظروف قد يحولان دون الوفاء بها في لحظة الحسم.  كما يمكنه أن يجعل أي إنسان يرى فيه نجماً ساطعاً إذا قرر ذلك. ولا يستمتع بلذة المطاردة وحسب، بل يرغب في أن يكون الفائز بحكم طبيعته التنافسية. فيصبح الربح هدفه الرئيسيّ، ما يزيد من انفعاله وإثارته.

بالإضافة إلى أنّه بحاجة إلى شريك يحبه حباً بلا حدود، ويستطيع التعامل مع أحاسيس عدم الأمان الصبيانية التي تراوده. كما يجب أن يقف بجانبه ويقيّمه بصدق ولا يجامله عشوائياً حتى يرضي غروره المتأنق. إلى جانب إيمان شريكه بحريته وحاجته إلى الانفصال بين حين وآخر.