برج الأسد والحبّ
صفات الابراج
حبيبك من برج الاسد؟ انتِ في امان
توافق برج الجدي والسرطان
توافق الابراج
هل يتوافق برجا الجدي والسرطان في الحب؟

السرطان والعذراء لعلاقة زوجية متوازنة

الجمعة، 03 أبريل 2015
توافق برج السرطان والعذراء

تساعدنا العودة إلى علم الفلك في التعرف إلى أنفسنا والقريبين منا وبالتالي تحسين تحقيق فرص السعادة في حياتنا، ليس من خلال التوقعات الفلكيّة، بل من خلال الخصائص التي تطبع مواليد كلّ برج والتي تتوافق أو تتنافر مع برج آخر. وإليك من مواقع أنوثة اليوم درجة التوافق بين برج السرطان وبرج العذراء.

- إنهما برجان يكمّلان بعضهما، ويحتاج الطرف الأول للثاني لمعالجة الأمور، فالمرأة السرطان الحسّاسة والعاطفيّة تحتاج إلى الإستقرار والأمان الذين يقدمهما لها الرجل العذراء العمليّ والبيتوتي.

- يعشق رجل العذراء شريكة حياته أو مولودة السرطان، وهي تغار عليه وتطمح للحصول على دعمه ويسمعها دائماً الكلام المعسول. وانطلاقاً من هنا إن العلاقة بينهما ناجحة ومتجانسة.

برجا الجوزاء والميزان مشروع مثالي لعلاقة حبّ قوية

- يشكل الأزواج من برج السرطان والعذراء توازناً رائعاً وهم في سعي دائم لحلّ المشكلات والخلافات للمحافظة على الحياة الزوجيّة إذ يعتبران أن وجودهما بالقرب من بعضهما أمراً طبيعيّاً.

- بينما يهتمّ هو بإدارة الأموال تهتّم هي بإدارة المنزل، رغم أنّ المرأة السرطان ليست بالمدبّرة المثاليّة. فهي تسعى جاهدة لأن تكون الأم الصالحة لأولادها ولزوجها ولبيتها، وتجلب الطرافة والنضج إلى عائلتها بواسطة خيالها الواسع وأحلامها الكثيرة.

- يكره رجل السرطان الوعظ والنصائح الخلقيّة وأن تكون زوجته العذراء كثيرة الانتقاد والواقعيّة. وهو وفيّ، وزوج صالح وأب حنون.