الابراج والوفاء
صفات الابراج
اكتشفي قدرة كل برج على الوفاء في علاقاته
توافق برج الثور والعقرب
توافق الابراج
هل إن توافق برج الثور والعقرب ممكن؟

مولودا الجوزاء والسرطان... لا توافق ولا انسجام!

الأربعاء، 12 أغسطس 2015
توافق برج الجوزاء والسرطان

الجوزاء برج هوائي، أما السرطان فبرج مائي؛ غالباً ما تتسم العلاقة بين الأبراج المائية والهوائية بالنضج على الصعيد الفكري والعاطفي، ما يخلق جواً من التفاهم بين البرجين. إلا أن هذين البرجين بالتحديد لا يملكان العديد من القواسم المشتركة بينهما، لذا يصعب الانسجام مع بعضهما البعض. فكيف يمكن وصف التوافق بين برجي الجوزاء والسرطان؟.

هل إن توافق برج الجوزاء والأسد ممكناً؟

التوافق بين الرجل الجوزاء والمرأة السرطان:

على الرغم من أن الأبراج المائية والهوائية تكمل بعضها البعض، إلا أن الفرق بين الرجل الجوزاء والمرأة السرطان شاسع جداً. فالمرأة السرطان متحررة ومستقلة، تعيش في عالمها الخيالي ولا يمكن للرجل الجوزاء محادثتها بكل سهولة. كما يصعب عليهما إيجاد الحوار الملائم بينهما، نظراً للاهتمامات القليلة التي تجمعهما. والمرأة السرطان بطبعها هي امرأة تهوى السيطرة على زمام الأمور واستلام القيادة. في حين أن الرجل الجوزاء هو شخص سطحي وغير ثابت.

علاقة ذهنية قوية تؤدي إلى توافق برج الجوزاء والدلو

التوافق بين الرجل السرطان والمرأة الجوزاء:

كما في التوافق بين الرجل الجوزاء والمرأة السرطان، لا يتفق الرجل السرطان والمرأة الرجل بنسبة تتخطى الخمسين بالمئة، ما يجعل مهمة الحصول على علاقة سعيدة من المهمات الصعبة. لا يجمع هذين الشخصين الإهتمامات والأعمال نفسها، فيصعب عليهما إيجاد التوازن في علاقتهما. الرجل السرطان كما المرأة السرطان، يعيش في عالم خيالي ويرفض مواجهة الواقع، في حين أن المرأة الجوزاء تعيش في الخوف والقلق، ما يدفعها إلى الرغبة في السيطرة على مسار العلاقة. قد تجمعهما الأفكار، إلا أن المرأة الجوزاء لا تملك الوسائل الكافية لتنفيذ أفكارها، في حين أن الرجل الجوزاء يمزج أفكاره بالحلم والواقع.