انجين أكيوريك
سيرة المشاهير
أنجين أكيوريك... من التاريخ واللغات إلى النجومية
جديد اسماء المنور
سيرة المشاهير
تعرفي الى جديد اسماء المنور

احلام تبحث عن صديقها

السبت، 05 ديسمبر 2015
برنامج الملكة احلام

لا تزال الفنانة أحلام تشكل نوعاً من المادة الاعلامية الدسمة لا سيما في المفاجآت الدائمة التي تطلقها بين الحين والآخر، وقد شكل ما طرحته أخيراً من أنها تبحث عن صديق للترويج لبرنامجها الجديد خضة في الوسط الاعلامي فما هي فكرة هذا البرنامج؟ هذا ما سنقدمه عبر موقع أنوثة.

 

اكتشفي بالصور منزل فنانة الخليج احلام

 

برنامج الملكة احلام

 

منذ أن أعلنت الفنانة احلام عن برنامجها الجديد الذي سينطلق قريباً تحت عنوان "الملكة احلام"، والجمهور العربي يتساءل عن تفاصيله وبعض المعلومات الخاصة ومتعلّقة بتوقيته وفقراته.

ان جمهور الفنانة احلام سيتمكن من رؤية نجمته وسيكون له الفرصة اليوم للمشاركة المباشرة معها في برنامج التلفزيوني الجديد والذي ستختار في نهايته أحلام صديقها المفضّل.

هذا البرنامج يُعتبر فكرة جديدة في الوسط الفني، وسيتقدّم إليه كلّ من يرغب في المشاركة من الدول العربية كافّة ، وهم سيخوضون المراحل الأساسية التي تبدأ بتجارب الأداء على ان يتم بعدها العمل على تصفية المشتركين شيئاً فشيئاً، للوصول الى النهائيات حيث ستختار الفنانة أحلام افضل مشترك ويتوج عندها صديقها.

 

احلام تنافس النجمات العالميات بمجموعة حقائب فاخرة

 

مراحل برنامج أحلام

 

يشرح القيمون على البرنامج المراحل التي على المشتركين أن يمروا بها للتتمكن من المشاركة وتحقيق الحلم بالنجومية والشهرة، اذ على المرشحيين أن يقدّموا طلباتهم ومذكّراتهم وعرض تفصيلي لسبب مشاركتهم ببرنامج الملكة احلام، وتعبئة الاستمارة الخاصة بالبرنامج والتي ستحتوي على كل المعلومات الخاصة بهم والمتعلقة بشخصيتهم، ويعدها ستختار لجنة التحكيم أفضل 20 مشترك للإنضمام الى البرنامج ثم سيجتمع 12 منهم بالمطربة الخليجية في المرحلة الثانية، الى أن يواجهوا في المرحلة الثالثة تحدّيات عديدة عبارة عن إختبار نفسي ليكشف عن تفاصيل شخصيّته وما إذا كان يستحقّ أن يكون صديق احلام المفضّل.

ومن يتمكن من اجتياز كل هذه المراحل فانه سيتوج في نهاية البرنامج صديق الفنانة احلام وسحصل على جوائز عدة سيتم الاعلان عنها في وقتها.