برنامج الملكة احلام
يوميات المشاهير
احلام تبحث عن صديقها
مديحة كنيفاتي
سيرة المشاهير
من هي مديحة كنيفاتي؟

تعرفي الى جديد اسماء المنور

السبت، 05 ديسمبر 2015
جديد اسماء المنور

أسماء المنور فنانة مغربية لها في رصيدها عدد كبير من الأغاني الناجحة فما هو جديدها وهل لاقت أغنيتها استحسان الجمهور؟ اليك التفاصيل في مقالنا هذا من أنوثة.

 

تعرفي الى صفاء مغربي وتفاصيل شائعة موتها

 

من هي أسماء المنور؟

 

ولدت هذه الفنانة في مدينة الدار البيضاء وخاضت المجال الغنائي عام 1995 وكانت حينها في السابعة عشرة من عمرها، وقد لمعت من خلال إحدى الأغاني التي أنتجتها الإذاعة الوطنية المغربية. نالت الفنانة بين عام 1996 وعام 2000 فرصة زيارة العديد من البلدان برفقة مجموعة أوريونتال مود الموسيقية ومن بين البلدان التي زارتها كانت مصر ودول الخليج ومن أهمها الكويت وقد حظيت بإعجاب العديد من الفنانين ومن بينهم كاظم الساهر وأبو بكر سالم وعبدالله الرويشد وحسين الجسمي. نذكر أيضاً أن أسماء المنور هي أول فنانة قدمت أغنية مشتركة مع كاظم الساهر وعرفت أيضاً بتعاونها مع علي بن محمد بأغنية "قلبي دايم معاكم."

 

من أعمالها

 

أحبه موت، وصافي، وأدري، وعاجبك، والمحكمة، وعيونو، وإنت نوري، وحالي، والدنيا ضحكتلك مرة...

 

بالصور عيد ميلاد دنيا بطمة مع حلا الترك ووالدتها

 

جديدها

 

كانت أسماء المنور قد طرحت في الأسواق أغنية درتي ليا طيارة وهي من أجدد الأغاني لها وقد انتظرها جمهورها بفارغ الصبر والأغنية من كلمات وتوزيع جلال الحمداوي. خلقت الأغنية ضجة كبيرة على موقع يوتيوب بعيد طرحها مباشرة وارتفعت نسبة الاستماع لها بشكل كبير وقد استطاعت أن تتجاوز المليون مستمع في يوم واحد فقط. يعد العمل مغربياً بامتياز.