صور فساتين فاخرة تألقت بها بلقيس فتحي!

تتمتع النجمة اليمنية بلقيس فتحي بإطلالات فاخرة وأنيقة في مختلف المناسبات التي تشارك فيها، خصوصاً الحفلات التي تحييها في عدد كبير من الدول. لذا تحرص باستمرار على اختيار الملابس الفاخرة والفساتين الأنيقة التي تتناسب مع الحفلات الرائعة التي تحييها. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة يمكنك اكتشاف أجمل فساتين بلقيس فتحي لتستوحي منها إطلالتك.

في الصورة التالية، بدت اطلالة النجمة كلّها أنوثة مع الفستان الزهري الناعم المزيّن عند الصدر بتطريزات رائعة. وهذا الفستان يعود تصميمه لزينة زكي.


في هذه الصورة، بدت النجمة بلقيس فتحي ناعمة جداً حيث تألقت بقفطان طويل من الساتان البراق، ذات لون أخضر فاتح. يتميّز بالأكمام الطويلة الشفافة، وهو من تصميم صوفيا بن يحيى.


فستان رائع ومميز باللون الأزرق الفاتح، اختارته بلقيس من أزياء أنجي باريس. يتميّز بقصّته المنسدلة والواسعة مع الكورسيه المزيّن كلّه بالتطريزات المعدنية اللماعة. وهو محافظ، وفي الوقت نفسه في غاية الأناقة.


إطلالة ساحرة وراقية اختارتها النجمة بلقيس فتحي من دار مروان وخالد. فقد أتى الفستان باللون الزهري الفاتح مع الاكمام الطويلة والياقة العالية. وقد طرّز كلّه باللون الذهبي على شكل أغصان متفرّعة.


تميل بلقيس فتحي الى اللون الزهري الفاتح في اطلالاتها. وفي هذا اللوك تحديداً اختارت من المصمّم صادق ماجد فستاناً ذات قصّة حورية البحر مزيّناً كلّه بالترتر اللمّاع، مع الذيل الطويل الذي ينسدل منه.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com